الحلقة الثانية من غرائب النصرة | 28 نوفمبر

الحلقة الثانية من غرائب النصرة

سبت, 11/11/2017 - 20:57
سيد احمد التباخ

1- احد المشايخ المحرضين كان في اجتماع مع تلامذته لحثهم على الخروج, وفي نفس الوقت كان ابنه في وكالة البركة للسفريات يقطع لهما تذكرة للسفر الى الخارج,
2- احد المدونين المغتربين يحرض على الاحتجاج امام السفارات وهو لم يشارك فيه لأنه حصل على لجوء في امريكا هربا بمعتقداته الدينية من الاضطهاد الديني في موريتانيا,
3- احد المهددين بقتل المسيء نلتمس له احسن المخارج اذ ربما يكون "مدفعه امغرمش", ونبرر عدم خروجه في انه فقط توعد بقتل المسيء وما وعد بالخروج,
4- احد الائمة "افتى" بالخروج خلال خطب الجمعة السابقة, ولكنه في خطبة امس تحدث عن مساوىء الغضب وذكر حديث "لا تغضب... ورددها مرارا,, ربما كان يحذر من جمعة الغضب,
5- احدى "المناصرات" اوصلها حبيبها الى مكان المظاهرات وهي محجبة, وعند المغرب عاد اليها فركبت معه و"ثكبت ميشا من مارلبورو وكشحت عن عرفها الاحمر واعادت تعديل هندامها ثم ذهبت معه الى طربق اكجوجت بعد ان نشرت تدوينة حول "وجوب النصرة"!!
6- احد المحرضين كان في حانة بدولة اوروبية وعندما سمع حكم المحكمة ازاح قنينة الخمر جانبا ونشر تدوينة يتهم فيها القضاة بالزندقة وبغض النبي صلى الله عليه وآله وسلم!!
(هههه 5 و 6 بلغهما ان العزل مكروه ولم يبلغهما ان الزنا حرام,, بلغهما ان النصرة واجبة ولم يبلغهما ان الخمر واتسدار كبيرتان)
7- بعض "المناصرين" ينشر تدوينة تحريضية ويحدد مكانه بالضبط حتى تأتي قوات الامن لاعتقاله فيقضي ساعات في المفوضية ثم يخرج "بطلا (ة)!!
هههه ايوه اص صدوا ايلاه:
1- النظام خرج في المظاهرة الاولى من رأسه الى قدمه, ولكنه قمع المظاهرة الاخيرة من تيارت الى عرفات,, ذاك شنهو معناه?
2- احباب الرسول خرجوا باسلحتهم في المظاهرة الاولى ثم انشغلوا برقيتهم الشرعية عن الخروج في المسيرة الاخيرة,, ذاك شنهو معناه?
3- منتدى النصرة اكتسح ساحة ابن عباس في المظاهرة الاولى لكن كزواله افرغ قبل المسيرة الاخيرة,, ذاك شنهو معناه?
4- الاعلام العمومي تخلف عن تغطية احداث الامس بحجة انها غير مرخصة, لكنه غطى محرقة الكتب الفقهية كيفت اللي ذيك مرخصة,, ذاك شنهو معناه?
لله در امكاطيع انعايل وتوف, وحدهم امكاطيع انعايل لا يزايدون, لانهم وحدهم امكاطيع انعايل.
#الا_رسول_الله

-------------

من صفحة الأستاذ سيد احمد التباخ على الفيس بوك

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..