اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تقوم بجولة عمل في لبراكنة | 28 نوفمبر

اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تقوم بجولة عمل في لبراكنة

أربعاء, 12/20/2017 - 20:29
اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تقوم بجولة عمل في لبراكنة

عقد والي لبراكنة السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بالولاية اجتماعا برئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان السيدة امربيها بنت عبد الودود والسلطات الإدارية والقضائية والأمنية بالولاية.

وأكدت رئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، خلال هذا الاجتماع الذي يأتي في إطار تخليد الذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، أن هذه اللجنة هي مؤسسة دستورية معنية بالمشورة والرقابة والاستشعار والوساطة والتقييم في مجال حقوق الإنسان والقانون الإنساني.

وأضافت أن اللجنة تهدف من بين أمور أخرى إلى المساهمة بكل الوسائل المناسبة في نشر وترسيخ ثقافة حقوق الإنسان إضافة إلى ترقية البحث والتعليم والتربية في مجال حقوق الإنسان على مستوى مختلف أسلاك التعليم وداخل الأوساط المهنية والاجتماعية وتثمين الإنجازات الكبيرة التي حققتها بلادنا في مجال حقوق الإنسان.

وعقدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، في إطار جولتها اليوم التي تقوم بها في ألاك، اجتماعات مع منظمات المجتمع المدني والروابط الثقافية والشبابية العاملة في مجال حقوق الإنسان بمقاطعة ألاك.

وجرت هذه الاجتماعات بحضور رئيس مصلحة الشكايات باللجنة الوطنية لحقوق الإنسان السيد محمد عبد الله ولد جد أمه، وعضو اللجنة السيد انكيدا علي مختار.