حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يفوز بعمدة بلدية الغايرة. | 28 نوفمبر

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يفوز بعمدة بلدية الغايرة.

ثلاثاء, 04/09/2018 - 16:31

فازت لائحة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لبلدية الغايرة بمنصب عمدة المدينة فى الشوط الأول بنسبة زادت على 51%.

وكانت اللائحة التى يقودها المرشح الشيخ أحمد ولد محفوظ من مجموعة أهل تنده قد حسمت الشوط الأول بواقع 2293 صوتا وبفارق 882 صوتا عن أقرب المنافسين, لائحة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية الذي حصل على 1411 صوتا من مجموع الأصوات المعبر عنها.

كما تحصلت لوائح الحزب المنافسة على المستويين الجهوي والنيابي على أكبر نسبة تصويت فى المدينة حيث تجاوزت النسبة التى تحصل عليها مرشحوا الحزب على مستوي المقاطعة 2000 صوت من مجموع الاصوات المعبر عنها.

ويأتى هذا الفوز بعد المجهود الكبير الذي بذله كل مناضلى الحزب على مستوى المدينة من أطر وموظفين ورجال أعمال حيث أظهروا مستوى كبير من التماسك والتكاتف ضد الخصوم.

ويعود الفضل فى هذا الفوز الكبير إلى رجال أعمال المجموعة سالفة الذكر والذين تداعوا من كل حدب وصوب تاركين أعمالهم ومشاغلهم من أجل إنجاز المهمة خاصة رجل الأعمال البان ولد البان الذي تولى العبئ الأكبر من تمويل هذه الحملة وبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق الفوز.

هذا وتعتبر هذه المرة الأولى التى يفوز فيها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمنصب عمدة هذه البلدية والمرة الأولى التى يحسم فيها المنصب فى شوطه الأول خلال العشر سنوات الأخيرة.