المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة “يسحق” نظيره الموريتاني بسداسية | 28 نوفمبر

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة “يسحق” نظيره الموريتاني بسداسية

ثلاثاء, 25/12/2018 - 10:49

تمكن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ، من الفوز على نظيره الموريتاني بنتيجة ستة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما عشية أمس الإثنين، على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير، وذلك في إطار ثاني مباريات المجموعة الثانية لدوري اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم.

وتناوب على توقيع أهداف “أشبال الأطلس” في هذه المباراة، كل من بلال أوشراف (د41) و داوود غيي ضد مرماه (د 50) وعبيدة هيثم (د 55) وأيوب مولوا (د71 و76) وفيصل البوجمعاوي (د 90).

وبهذا الانتصار، الثاني على التوالي، بعد الفوز الاول على تونس، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خلف منتخب تونس، صاحب النقاط الثلاث ، فيما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث والأخير بدون نقطة.

وبعد تصدره للمجموعة الثانية، سيواجه المنتخب المغربي الذي يقوده الإطار الوطني جمال السلامي، منتخب السينيغال، في المباراة النهائية لنيل لقب دورة شمال افريقيا لكرة القدم، يوم الخميس المقبل.

وكان المنتخب السينغالي، قد تصدر المجموعة الأولى بست نقاط جمعها من فوزين على منتخبي ليبيا (1-0) و الجزائر 2-0، وعاد المركز الثاني في هذه المجموعة لمنتخب الجزائر بثلاث نقاط ، فيما حل منتخب ليبيا في المركز الاخير بصفر نقطة.

اليوم 2