أنصار النظام يلجؤون إلى الأرشيف لتبرير قطع العلاقات مع قطر! | 28 نوفمبر

أنصار النظام يلجؤون إلى الأرشيف لتبرير قطع العلاقات مع قطر!

خميس, 06/08/2017 - 14:48
أنصار النظام يلجؤون إلى الأرشيف لتبرير قطع العلاقات مع قطر!

لجأ انصار النظام في موريتانيا إلى ذاكرة الأرشيف لتبرير قرار قطع العلاقات مع النظام القطري والذي أثار جدلا واسعا بين الموريتانيين الرافضين والداعمين، الإعلامي الموريتاني المعروف بالأغلبية الداعمة للنظام الموريتاني عيسى ولد اليدالي رآي ان قطع العلاقات مع قطر  سبقته عدة رسائل معبرة وقوية في هذا الصدد، وكتب ولد اليدالي على صفحته "يتساءل البعض عن عدم ردنا على النظام القطري قبل الآن، التاريخ سجل قبل 5 سنوات ان الأمير حمد طرد من نواكشوط حين فكر في مس سيادة البلد، وحاول التدخل في شؤوننا.... "  وأرفق هذه الجملة برابط من الأرشيف يعود إلى سنة  2012  يتناول إعلاميا طرد الأمير الأب من موريتانيا،  تعليق الصحفي عقب عليه الأستاذ المصطفى ولد الناجي بالقول:  "هذا هو الدليل الذي كنتم تقولون أنه بحيازتكم ؟
حتى وإن صدقنا هذا الدليل فإن المشكلة في الجنرال وعدائه للدمقراطية لأن الأمير نصحه بالدمقارطية وهذا يحدث بين الدول وطبيعي ولايعد تدخل في الشؤون الداخلية وإلا بماذا تفسرون تدخل الجنرال في گامبيا ؟
وفي الأخير أين العلاقة بين قطر و الإرهاب؟
وفي الاخير في حال حل المشكلة الخليجية كيف تتوقعون موقف نظام الجنرال ؟

 

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..