داعية مغربي: الجن هو من يدفع الإنسان للتدخين..لأنه يتقوى برائحته! | 28 نوفمبر

داعية مغربي: الجن هو من يدفع الإنسان للتدخين..لأنه يتقوى برائحته!

جمعة, 09/29/2017 - 00:33
داعية مغربي: الجن هو من يدفع الإنسان للتدخين..لأنه يتقوى برائحته!

عاد الداعية حامد الإدريسي، إلى إثارة الجدل مجددا، بعد نشره تدوينة ربط فيها بين التدخين والشعوذة وأثره الإيجابي على “الشيطان”. وقال الإدريسي، في التدوينة التي نشرها على حسابه فيسبوك، قبل أن يحذفها في وقت لاحق، -قال- بأن النيكوتين ليس هو العامل الوحيد الذي يربط المدخنين بالسجائر، بل هناك أمر أكثر خطرا وأشد ضررا.

وتابع بالقول بأن “الجن خلق من نار، ولذلك فهم يحتاجون باستمرار إلى الدخان، حيث لا تجد طقسا من طقوس الشعوذة والسحر إلا وهو يعتمد بشكل أساسي على الدخان”.

وأضاف “ولذلك يدفع الشيطان المدخن إلى السجائر ويزعجه كي يتغذى على الدخان وينتعش به وبرائحته، فيتقوى وينتفش ويسيطر على صاحبه أكثر وأكثر”!!.

واشتهر الإدريسي في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا مع آراءه المثيرة للجدل، حيث دعا في إحدى التدوينات الآباء إلى عدم إرسال بناتهم للتمدرس لأن “الثانويات والإعداديات في المغرب بلغت مستوى من الفساد لا يمكن السكوت عليه”، ومسؤولية الأب “هي أن يحمي أهله من الفتن وتجنبهم التأثر بالفاسدين”.

وقال إن إرسال البنات إلى المدارس “مغامرة” كبيرة ثمنها العرض والشرف، مضيفا “يكفي أن تمر بجانب أي ثانوية، وتسأل نفسك: كيف ستكون ابنتي في هذا المستنقع؟ وما الذي يجبرني على بثها وسط هذه الذئاب البشرية؟”.

مواقع مغربية

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..