الاك: اجتماع لتدارس الوضعية الزراعية والرعوية على مستوى ولاية لبراكنه | 28 نوفمبر

الاك: اجتماع لتدارس الوضعية الزراعية والرعوية على مستوى ولاية لبراكنه

ثلاثاء, 10/03/2017 - 22:23
الاك: اجتماع لتدارس الوضعية الزراعية والرعوية على مستوى ولاية لبراكنه

وما: احتضنت قاعة الاجتماعات بمباني ولاية لبراكنة في مدينة ألاك اليوم الثلاثاء اجتماعا لتدارس الوضعية الزراعية والرعوية العامة على مستوى هذه الولاية.

وترأس الاجتماع والي لبراكنة المساعد السيد ساليمو ولد الطالب عبد الرحمن، وذلك بحضور المدير الجهوي لبرنامج الغذاء العالمي بدول غرب أفريقيا والساحل السيد آبدو جينك وممثل برنامج الغذاء العالمي في بلادنا السيد جان نويل جانتل .

ويهدف الاجتماع إلى الاطلاع على أحوال المراعي في هذه الولاية ومعرفة مستوى التهاطلات المطرية التي عرفتها خلال هذه السنة، باعتبارها ولاية زراعية ورعوية.

وشكر المدير الجهوي لبرنامج الغذاء العالمي بدول غرب إفريقيا والساحل في كلمة له خلال هذا الاجتماع السلطات العليا في البلاد، مثمنا جهود بلادنا الرامية إلى إسعاد جميع المواطنين وخاصة من الأوساط الهشة .

هذا وتشمل الشراكة بين المصالح المختصة في بلادنا وبرنامج الغذاء العالمي مجالات عدة من أهمها دعم مراكز التغذية وإنشاء بنوك للحبوب والقيام بعدة توزيعات مجانية .

وجرى الاجتماع بحضور حاكم ألاك السيد عبد الله ولد الامام والسلطات الأمنية والإدارية وممثلي الاتحاديات الزراعية والرعوية في الولاية.