ثنائيات | 28 نوفمبر

ثنائيات

جمعة, 10/13/2017 - 22:59
 قريني مينوه

فى كل خميس تُطل علينا الحكومة فى نشرة أخبار متراصة سعيدة وودودة؛ وكأنهم جيران مألوفي الوجوه، فى وقت لاحق من النشرة تظهر صور ثنائية كل وزيرين على حدة .
الاقتصاد يخنق الشؤون الاجتماعية على مرأى من الرئيس إذ تتسبب الأزمات الاقتصادية والمالية فى تفشي ظاهرة الطلاق التى وصلت مستويات مخيفة تُقلق الاجتماعيينن، و الصحة تندب حظها العاثر للرياضة والشباب وتسأله هل فات الوقت على ممارسة حياة نشطة والشؤون الإسلامية تعظ السياحة وتُذكرها بالمصير المحتوم .
يجلس العدل قرب الإسكان كل منهما يرمق الآخر بنظرة ترقب، فلا الاسكان راض عن عدالة الاستصلاح الترابي ، و لا العدالة عابئة برأي الإسكان المثير للسأم، لذلك آثرت العدالة أن تتظاهر بالانشغال فى هاتفها العتيق .
كان الصيد صديقا للبيئة يجلس بقربها يربت على كتفها ويغني فى أذنها نشيدها المفضل "نراه فى الصباح" لكن منذ قدوم "هونغ دونغ " ساءت العلاقة بينها لدرجة التفكير الجدي فى الانفصال، لكن الانفصال كلمة تثير الداخلية وتجعلها تتحسس قلبها، والداخلية إن كانت عاطفية فذلك يخيف الخارجية ويجعلها تكرر مع الثقافة: اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 12 أكتوبر 2017 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية. وقد درس المجلس وصادق على مشاريع القوانين التالية:

-------------------

من صفحة الأستاذ قريني مينوه على الفيس بوك

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..