الإمارات | 28 نوفمبر

الإمارات

البحث عن أميرة إماراتية مزيفة في فرنسا

جمعة, 02/08/2019 - 12:12
البحث عن أميرة إماراتية مزيفة في فرنسا

باشرت السلطات الفرنسية تحقيقها في عملية سرقة لما قيمته 1.6 مليون يورو من المجوهرات، نفذتها امرأة ادعت أنها أميرة إماراتية.

وأفادت وكالة "فرانس برس" نقلا عن أحد مصادرها بأن المرأة المشتبه بها قصدت مساء الثلاثاء صائغا في باريس، ونجحت في إفراغ علبة مجوهرات من محتواها واستبدالها بقطع شوكولاتة في غفلة من المجوهراتي، قبل أن تقدم وعدا للأخير بأنها ستدفع ثمنها في اليوم التالي، على أن يحجز لها العلبة ويضعها جانبا.

إيران والإمارات تؤكدان ضرورة النهوض بالعلاقات الدبلوماسية وتأمين منطقة الخليج

ثلاثاء, 30/07/2019 - 19:57
قائد قوات حرس الحدود الإيراني، العميد قاسم رضائي، وقائد قوات خفر السواحل الإماراتي، العميد محمد علي مصلح الأحبابي، خلال لقائهما في طهران

أكد قائد قوات حرس الحدود الإيراني، العميد قاسم رضائي، وقائد قوات خفر السواحل الإماراتي، العميد محمد علي مصلح الأحبابي، ضرورة تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين بلديهما وتأمين الخليج.

وأفادت وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية بأن رضائي والأحبابي أجريا، اليوم الثلاثاء، لقاء في طهران "لبحث سبل توسيع العلاقات الدبلوماسية وتعزيز أمن الحدود بين البلدين".

العاهل الأردني يؤكد "متانة" العلاقة مع الإمارات

أحد, 28/07/2019 - 12:23
ملك الأردن عبد الله الثاني، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد

أكد ملك الأردن عبد الله الثاني، وولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، خلال لقائهما في الإمارات، اليوم السبت، على "متانة" العلاقات بين البلدين.

وأعرب عبد الله الثاني عن "تقديره" للإمارات على "دعمها للأردن". فيما أشار ولي عهد أبو ظبي إلى "الحرص على دفع العلاقات إلى الأمام في مختلف المجالات".

كما أكد أيضا أن "الإمارات حريصة دائما على دعم علاقاتها مع المملكة وتوسيع آفاقها بما يحقق المصالح المتبادلة ويعزز التعاون والعمل العربي المشترك".

محمد بن زايد يؤكد أهمية التعاون مع الصين لضمان تدفق آمن لإمدادات النفط

اثنين, 22/07/2019 - 12:00
ولي عهد أبو ظبي يزور الصين

أكد ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين حرص الإمارات على حرية الملاحة الدولية وسلامتها في منطقتي الخليج العربي والشرق الأوسط.

وشدد آل نهيان الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الصين على أهمية التعاون مع الصين وغيرها من الدول الصديقة لتحقيق سلامة الملاحة، وضمان التدفق الآمن لإمدادات النفط إلى العالم، لما يمثله ذلك من أهمية كبرى بالنسبة إلى استقرار الاقتصاد العالمي وعدم تعرضه لأي مخاطر أو تهديدات.

وسائل إعلام: الإمارات تخفض مشاركتها في قتال الحوثيين باليمن

أربعاء, 03/07/2019 - 10:33
اليمن، أرشيف

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية بأن الإمارات تنوي سحب معظم قواتها من الحملة العسكرية للتحالف العربي الهادفة إلى محاربة الحوثيين في اليمن.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين غربيين رفضوا ذكر أسمائهم أن السلطات الإماراتية بدأت منذ عدة أسابيع سحب دباباتها ومروحياتها القتالية ومئات العسكريين، بمن فيهم المرابطون بالقرب من ميناء الحديدة في اليمن.

غزواني يتصدر ثلاثة مكاتب في الإمارات وببكر يحل ثانيا - التفاصيل

سبت, 22/06/2019 - 19:41
غزواني يحصد في 3 مكاتب بالإمارات 409 وببكر 113

حصد المترشح محمد ولد الغزواني إجمالا في ثلاث مكاتب409 بينما حل ثانيا ولد ببكر بحصوله على 113 وثالثا ولد مولود بــ54 صوتا ورابعا بيرام بــ 23 صوتا وولد الوافي أخيرا بصوتين، ولم يحصل المترشح كان على أي صوت في هذه المكاتب، وبلغ عدد المسجلين في المكاتب الثلاثة  1173.

وقد لوحظ تدني نسبة التصويت في هذه المكاتب.

 

اباته رئيسا للجنة الإعلام بحملة المترشح غزواني بالإمارات (صورة)

اثنين, 10/06/2019 - 18:38
الإعلامي  عبد الرحمن اباته

عينت إدارة حملة المرشح محمد ولد الغزواني على مستوى دولة الإمارات العربية الإعلامي عبد الرحمن اباته رئيسا للجنة الإعلامية لحملة المرشح وقد لاقى تعين الزميل عبد الرحمن اباته ارتياحا فى أوساط الجالية هناك حيث يتمتع الصحفي سمعة طيبة بين زملائه في الإمارات وموريتانيا.

يذكر ان اباته يعمل الآن فى إحدى القنوات العربية الاخبارية العاملة فى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ فترة.

"نيويورك تايمز": 5 نقاط تجعل محمد بن زايد أقوى زعيم عربي

ثلاثاء, 04/06/2019 - 10:41
"نيويورك تايمز": 5 نقاط تجعل محمد بن زايد أقوى زعيم عربي

اعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد ربما أكثر زعيم عربي نفوذا، مؤكدة أن تأثيره داخل الولايات المتحدة بلغ مستوى غير مسبوق في عهد الرئيس دونالد ترامب.

ونشرت الصحيفة أمس الأحد تقريرا تطرقت فيه إلى خمس "نقاط قوة" لولي عهد الإمارات البالغ من العمر 58 عاما، والذي قد يكون أغنى رجل في العالم، إذ يسيطر على صندوق الثروة السيادي الإماراتي بقيمة 1.3 تريليون دولار ويعد العتاد الذي يملكه جيش بلاده الأحدث عربيا.

موريتانيا تدعم كل الإجراءات التصعيدية لمواجهة التهديات المائية

أربعاء, 15/05/2019 - 13:32
موريتانيا تدعم كل الخطوات التصعيدية في مواجهة تهديد الملاحة البحرية

استنكرت موريتانيا بشدة وأدانت بأقسى العبارات العمليتين الإرهابيتين ،اللتين استهدفتا أمن واستقرار الشقيقتين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وأعلنت موريتانيا دعمها القوي والمطلق لكافة الإجراءات التي تتخذانها في مواجهة كل ما يمكن أن يشكل تهديدا لأمنهما وزعزعة لاستقرار المنطقة".

الإمارات تفرج عن زورق عسكري قطري دخل مياهها الإقليمية

اثنين, 06/05/2019 - 11:28
الإمارات تفرج عن زورق عسكري قطري دخل مياهها الإقليمية

أفرجت الإمارات اليوم الاثنين، عن زورق عسكري قطري على متنه 4 أشخاص، كانت تحتجزه منذ نهاية الشهر الماضي بعد أن دخل مياهها الإقليمية.

وقالت وزارة الخارجية الإماراتية إن الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متن الزورق هم عسكريون، اثنان منهم قطريان (ملازم أول محمد حسم الهيل، ووكيل عريف سعيد ناصر المري)، والاثنان الآخران فلسطيني وهندي.

المصدر: وام

الصفحات