الإمارات | 28 نوفمبر

الإمارات

سفير قطري: مستمرون في دعم قطاع غزة رغم الأزمة

اثنين, 07/10/2017 - 19:45
إعادة إعمار قطاع غزة

أكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن حكومة بلاده وشعبها سيواصلان دعم الشعب الفلسطيني، على الرغم من الأزمة التي تمر بها الدوحة.

وقال العمادي، الذي وصل إلى القطاع: "وصولي إلى غزة في هذه الفترة الحرجة، تأكيد من دولة قطر على أن موقفها لن يتغير بالحصار".

ناقلات النفط الإيراني إلى الإمارات تتحول إلى أشباح!

جمعة, 07/07/2017 - 01:13
ناقلات النفط الإيراني إلى الإمارات تتحول إلى أشباح!

ذكر تحقيق نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال" أن ناقلات تابعة لشركتي نفط مسؤولتين عن تصدير جزء كبير من النفط الإيراني إلى الإمارات، تعمل على إخفاء إحداثياتها وطابع الشحنات.

 ويعتمد التحقيق على بيانات لشركة " Windward" الإسرائيلية المعنية بتحليل بيانات النقل البحري. وتشير البيانات إلى أن هذه الناقلات "الأشباح" تتبع شركتي "Silk Road Petroleum" و"Petrochemix General Trading" المسجلتين في الإمارات.

عيد الفطر يوم الأحد في دول والاثنين في أخرى!

سبت, 06/24/2017 - 18:24
ثبوت الرؤية في بلدان وعدمه في أخرى

أعلن غالبية الدول العربية والإسلامية ثبوت رؤية هلال شهر شوال السبت، ما يعني أن يوم الأحد هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

وتضم القائمة:

1- السعودية

2- الإمارات

3- قطر

4- البحرين

5- الكويت

6- مصر

7- سوريا

8- فلسطين

9- الأردن

10- العراق "المجمع الفقهي والوقف السني"

11- السودان

12- لبنان

13- الاتحاد الروسي

14- تركيا

15- اليابان

إغلاق المنفذ البري الوحيد الرابط قطر بسائر العالم

اثنين, 06/19/2017 - 03:42
منفذ سلوى الحدودي بين السعودية وقطر

أغلقت السعودية،أمس الأحد، منفذ سلوى الحدودي مع قطر، المنفذ البري الوحيد الذي كان يربط القطريين مع سائر العالم. وجاء إغلاق منفذ سلوى بعد انتهاء مهلة الـ14 يوما التي حددتها الرياض لمغادرة مواطني قطر أراضي المملكة، ضمن إجراءات مقاطعة الدوحة من قبل السعودية والبحرين والإمارات، وبعض الدول الأخرى، على خلفية الأزمة القطرية الخليجية.

“48 ساعة” للفنانة أحلام وزوجها لمغادرة الإمارات؟

أربعاء, 06/14/2017 - 00:01
“48 ساعة” للفنانة أحلام وزوجها لمغادرة الإمارات؟

نشر زوج الفنانة الإماراتية أحلام، رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، على حسابه على موقع إنستغرام، صورة لأمير قطر “تميم بن حمد آل ثاني”. وقد ارفق الهاجري الصورة بالكلمات التالية: “من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

الكويت: أول إجراء ضد مشمولين بقائمة الإرهاب العربية

سبت, 06/10/2017 - 13:42
الكويت تحقق مع 3 مواطنين وردت أسماؤهم في قائمة الإرهاب الخليجية العربية

استدعت الكويت أمس 3 مواطنين وردت أسماؤهم في قائمة الإرهاب الخليجية العربية ووضعتهم تحت الرقابة المشددة، وسحبت جوازاتهم ومنعتهم من السفر. وأكدت صحيفة "القبس" الكويتية أمس، استدعاء أمن الدولة لكل من حجاج العجمي، وحاكم المطيري، وحامد العلي، وهم مصنفون ضمن أصحاب الفكر المتشدد، بعد ورود أسمائهم في القائمة التي أصدرتها السعودية، الإمارات، البحرين، ومصر، كما سيستدعى أشخاص آخرون على صلة بهم.

أرتيريا.. ترد بقوة على السعودية والإمارات وتدعو إلى انهاء الأزمة (برقية)

جمعة, 06/09/2017 - 14:55
أرتيريا.. ترد بقوة على السعودية والإمارات وتدعو إلى انهاء الأزمة

قالت وزارة الخارجية الأريترية إنها تلقت طلبا رسميا من السعودية والإمارات تدعوانها فيه إلى قطع علاقتها بقطر وأوضحت الخارجية في بيان حصل موقع 28 نوفمبر على نسخة أنها رفضت بشدة وحزم ذالك الطلب جملة وتفصيلا نظرا للعلاقة القوية التى تربطها مع ماوصفته  "بالشقيقة قطر"مثل ماهو حاصل مع السعودية والإمارات، ودعت أسمرا الدول العربية إلى تهدئة النفوس والعمل على تجاوز الخلافات البينية .. انظر المرفق

150 ألف درهم غرامة وترحيل لسيدة فتشت هاتف زوجها (فيديو)

سبت, 04/22/2017 - 11:25
150 ألف درهم غرامة وترحيل لسيدة فتشت هاتف زوجها

أصدرت محكمة إماراتية حكماً بطرد امرأة عربية وتغريمها مبلغاً كبيراً إثر إدانتها بانتهاك خصوصيات زوجها، وفقاً للصحافة الإماراتية وخضعت المرأة للمحاكمة بسبب حصولها على الهاتف المحمول لزوجها، دون إذن منه لاشتباهها بأنه يقيم علاقة غرامية مع امرأة أخرى.

وإثر شكوى قدمها الزوج، أصدرت محكمة عجمان قرارها في 12 مايو الحالي بموجب قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، بحسب صحيفة "غولف نيوز" الإماراتية.

فيديو.. حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم يتعثر على سلم الطائرة في عمان

أربعاء, 03/29/2017 - 20:14
محمد بن راشد يصل العاصمة الأردنية عمان مع الوفد المرافق له لحضور القمة العربية (تويتر)

تعثر نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على سلم الطائرة، في أثناء نزوله منها بالعاصمة الأردنية عمان للمشاركة بالقمة العربية.

ولحسن الحظ لم يصب حاكم دبي بأي مكروه وقام بمساعدة المستقبلين وتوجه بنفسه لمنصة الشرف برفقة العاهل الأردني عبد الله الثاني.

الإمارات تحتوي "سوء الفهم" مع الجزائر وتعتذر رسمياً

خميس, 03/23/2017 - 10:09
حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي

أجرى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، اتصالاً هاتفياً مع رئيس الوزراء الجزائري عبد الملك سلال؛ لاحتواء أزمة تصريحات أطلقها حاكم الشارقة، قبل أيام حول تاريخ الجزائر وخلفت غضباً في البلاد.

الصفحات

للإعلان على الموقع : 46828103