زواج | 28 نوفمبر

زواج

الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا

خميس, 10/05/2018 - 09:38
الصومال.. رجم سيدة حتى الموت لزواجها بـ11 رجلا

نفذت حركة الشباب الصومالية المتطرفة مجددا عملية رجم حتى الموت، راح ضحيتها هذه المرة سيدة أدانتها إحدى محاكم الشباب بالاقتران بـ11 رجلا دون حصولها على الطلاق من الأزواج السابقين.

ونقلت شبكة "BBC " عن شهود عيان من بلدة سابلالي الجنوبية أن المغدورة المدعوة سكري عبد الله ورسامي  "قد دفنت في الأرض حتى العنق ورجمت بالحجارة حتى الموت على أيدي مقاتلي حركة الشباب".

 

سعودي يتزوّج 4 مغربيات دفعة واحدة يثير جدلاً واسعاً على التواصل

اثنين, 12/02/2018 - 10:02
سعودي يتزوّج 4 مغربيات دفعة واحدة يثير جدلاً واسعاً على شبكات التواصل

تداول ناشطون سعوديون عبر هاشتاغ “#مواطن_يتزوج_4مغربيات”، نبأ حول قيام سعوديّ بالزواج من 4 فتيات مغربيات، ما تسبب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

وتفاعل عدد كبير من المغردين والمغردات مع الهاشتاغ، والذي أُطلق لمناقشة القضية، وجاء في المرتبة الثانية بين الهاشتاغات الأعلى تداولًا الأحد.

ولوحظ في كثير من تغريدات السعوديين عنصرية تُجاه الفتيات المغربيات. فيما تساءل آخرون عن سبب ذلك!؟.

الجزائر تايمز

داعشي مغربي يهدى زوجته الأجنبية "حزاما ناسفا" ليلة الزفاف

أربعاء, 12/07/2017 - 01:02
داعشي مغربي يهدى زوجته الأجنبية "حزاما ناسفا" ليلة الزفاف

قدم عنصر هام بتنظيم "داعش" الإرهابي مغربي الجنسية، لزوجته الأجنبية، هدية مختلفة عن التي تحصل عليها العرائس عادة في ليلة زفافه منها في الأراضي السورية عبارة عن "حزام ناسف، حيث شاركا في مذابح بحق المدنيين منذ عام 2014". 
ووفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، الزوجة الأجنبية، هي واحدة من فتاتين إسبانيتين من اللاتى تزوجن من مسلحين مغاربة متهمون بالانتماء إلى تنظيم "داعش" الإرهابي، واعتقلتا على يد السلطات التركية في دجنبر من عام 2016.

طبيب روسي أشهر إسلامه للزواج من الفنانة ياسمين كساب -صورة

اثنين, 31/10/2016 - 16:01
طبيب روسي أشهر إسلامه للزواج من الفنانة المصرية ياسمين كساب

 أشهر الطبيب الروسي آرتيوم كوشرجيان إسلامه كي يتمكن من الزواج من الفنانة المصرية ياسمين كساب بعد قصة حب جمعتهما وفق ما ذكرت وسائل إعلام مصرية. وشهد فندق الفورسيزون في القاهرة الخميس الماضي حفل زفاف العروسين، بعد أن أنهى العريس إجراءات اعتناق الإسلام، واختار اسم “عمر”.

وسيقيم العروسان في العاصمة الروسية موسكو حفلًا ثانيًا لزفافهما.

وينوي العروسان قضاء شهر العسل ما بين موسكو وتايلاند وأمستردام.

مصر.. اسقاط الجنسية عن مواطن تزوج من إسرائيلية

خميس, 08/09/2016 - 17:14
مصريون يحرقون العلم الإسرائيلي

قضت محكمة مصرية، الخميس 8 أغسطس/آب، بإسقاط الجنسية عن مواطن مصري تزوج من إمرأة إسرائيلية.وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، بإلزام وزير الداخلية بإسقاط الجنسية المصرية عن المواطن المصري أحمد محسن أحمد أمين بناء على دعوة رفعتها شقيقته شيماء واختصمت فيها كلا من وزير الداخلية، ورئيس مجلس الوزراء، بصفتهما، بالاضافة إلى شقيقها محمد، مطالبة بإلزام وزير الداخلية بإسقاط الجنسية عن شقيقها لتزوجه من امرأة إسرائيلية.