غرائب | 28 نوفمبر

غرائب

"أفلام إباحية" تتسبب في مقتل مسنّ

أربعاء, 01/08/2018 - 20:50
الزوج القتيل فرانك هيل وزوجته القاتلة باتريسيا هيل

أطلقت مواطنة أمريكية تبلغ من العمر 69 عاما النار على زوجها وأردته قتيلا، بعد أن اكتشفت سرا أخفاه عنها في الفترة الأخيرة.

لم يكن ذلك السر خيانة تقليدية في الماضي البعيد، وإنما كان أفلاما وبرامج "للكبار فقط" اشترك الزوج القتيل في قناة خاصة لمشاهدتها، حيث جاء في تقرير الشرطة المحلية أن المواطنة، باتريسيا هيل، قتلت زوجها، فرانك هيل، البالغ من العمر 65 عاما عندما اكتشفت أنه اشترك في قناة تلفزيونية جديدة مختصة بالأفلام والبرامج الإباحية.

زيجات تونسية روسية على وقع المونديال

سبت, 23/06/2018 - 17:25
زيجات تونسية روسية على وقع المونديال

صرح سفير تونس في روسيا، محمد علي الشيحي، الخميس 21 يونيو، بأن السفارة تلقت مؤخرا عدة استفسارات من تونسيين وروسيات بشأن إجراءات الزواج. وأكد الشيحي لمراسلة إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أن هناك توافدا للعديد من التونسيين، المتواجدين حاليا في روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم وتشجيع المنتخب التونسي، من أجل الاستفسار عن إجراءات الزواج من روسيات أو أجنبيات وفق القانون، حتى أن بعضهم اصطحب معه أجنبية لإتمام الزواج بالسفارة، فضلا عن مواطنات روسيات توجهن

للمرة الثانية.. رائحة مسافر كريهة تجبر طائرة على الهبوط!

سبت, 02/06/2018 - 00:07
صورة أرشيفية لإحدى طائرات "Transavia Airlines"

اضطرت طائرة تابعة لشركة "Transavia Airlines"، للمرة الثانية هذا العام، للهبوط بشكل اضطراري في منتصف الرحلة بسبب رائحة كريهة كانت تنبعث من أحد الركاب.

وأقلعت طائرة بوينغ 737 في رحلة من هولندا إلى جزيرة "كناريا الكبرى" في المحيط الأطلسي، لكن الطيار اضطر للهبوط اضطراريا في أحد مطارات البرتغال بعد أن اشتكى الركاب من رائحة كريهة جدا كانت تصدر عن أحد المسافرين.

زواج 200 ألف طفل في أمريكا خلال الـ 15 سنة الماضية

ثلاثاء, 18/07/2017 - 16:29
زواج 200 ألف طفل في أمريكا خلال الـ 15 سنة الماضية

كشفت تقارير جديدة عن دخول أكثر من 200 ألف طفل الحياة الزوجية في الولايات المتحدة على مدى السنوات الـ 15 الماضية. وتزوجت 3 فتيات بعمر العاشرة، وكذلك صبي يبلغ من العمر 11 عاما، ليكونوا الأصغر سنا من بين حالات الزواج هذه، وذلك في ظل ثغرات قانونية تسمح لهم بالزواج في ظروف معينة.

أصغر مليونيرة فائزة باليانصيب تقاضي الجائزة لـ"تدمير"حياتها -صورة

أحد, 19/02/2017 - 20:15
بريطانية تفوز باليانصيب وتخطط رفع دعوى على الإدارة لـ"تدمير" حياتها

كشفت أصغر بريطانية تفوز بجائزة اليانصيب الوطني "Euromillions"، عن نيتها اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رؤساء اليانصيب بسبب إهمالهم.

وقالت جين بارك، التي فازت بمبلغ مليون و250 ألف دولار، إن هذه الجائزة غير المتوقعة دمرت حياتها، كما كانت تعتقد في كثير من الأحيان أن حالها سيكون أفضل لو لم تفز بهذا المبلغ الضخم.

الأثرياء يتجنبون نوعا محددا من الأشخاص

أحد, 11/12/2016 - 19:39
الأثرياء يتجنبون نوعا محددا من الأشخاص

توصلت دراسة جديدة، بعد البحث في العادات اليومية لدى لأثرياء لمدة 5 سنوات، إلى أن سر نجاحهم هو تجنب التعامل مع نوع واحد من الأشخاص وهم المتشائمين.

ووجد مؤلف الدراسة، جيم توماس كورلي أن جمع الثروات بشكل عصامي مرتبط بطبيعة الأثرياء والأشخاص الذين يتعاملون معهم، فالإنسان الناجح وجامع الثروة يتعامل مع الأفراد المتفائلين ذوي الأهداف المحددة والنظرة الإيجابية بشكل عام.

50 ناقة و200 جواد مهر ابنة ترامب من "عريسها الأردني"! فيديو

خميس, 24/11/2016 - 19:04
دونالد ترامب وابنته تيفاني

تقدم شاعر بدوي أردني بطلب يد ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بطريقة طريفة عبر قصيدة شعرية زين بها طلبه هذا راجيا ألاّ يُردّ صفر اليدين.

فقد نشر الشاعر فليح الجبور الصخري نص القصيدة عبر حسابه على فيسبوك ومن ثم تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في نص القصيدة "ناوي أطلب بنت ترامب رئيس أمريكا الجديد والجاهه الخميس الجاي" و"النشامى والنشميات الدعوه عامه واتشرف بروحتكم معي التجمع بذهيبة الدهام الساعه 4".

فيديو صادم لجثة فتاة ترمش بعينيها بعد 300 عام على مقتلها

خميس, 29/09/2016 - 16:26
فيديو صادم لجثة فتاة ترمش بعينيها بعد 300 عام على مقتلها

يُظهر شريط فيديو مرعب جثة طفلة كاثوليكية طعنها والدها حتى الموت منذ 300 سنة، وهي ترمش بعينيها لأحد السياح. وصور شريط الفيديو جثة الفتاة سانتا إينوسينسيا، وهي تفتح عينيها لأول مرة منذ قرون، من خلال عدسة زوار كاتدرائية غوادالاخارا في المكسيك حيث يتم الحفاظ عليها في الشمع.