كرة القدم | 28 نوفمبر

كرة القدم

تونس تتفوق على مصر لتصبح الأولى عربياً

اثنين, 10/16/2017 - 00:14
تونس تتفوق على مصر لتصبح الأولى عربياً

تصدر "نسور قرطاج" المجموعة الأفريقية الأولى ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بفارق ثلاث نقاط عن جمهورية الكونغو الديموقراطية. واقتربت تونس بشكل كبير من التأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها والأولى منذ مونديال ألمانيا 2006، وذلك قبل الجولة الأخيرة من التصفيات التي تقام في 11 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وكان أفضل تصنيف للمنتخب التونسي، بحسب الموقع الالكتروني للفيفا، الحلول في المركز 21 في العام 1997.

تونس والمغرب يقتربان من المونديال .. ونيجيريا أول المتأهلين

أحد, 10/08/2017 - 00:43
تونس والمغرب يقتربان من المونديال .. ونيجيريا أول المتأهلين

بات منتخب تونس على بعد نقطة واحدة من التأهل لمونديال روسيا بعد فوزه الثمين على غينيا بأربعة أهداف لهدف ضمن المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المونديالية.

"الكاف" يدعم ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

أحد, 09/24/2017 - 00:30
"الكاف" يدعم ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

أكد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، دعمه اللامشروط لترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم لسنة 2026، وذلك خلال اجتماعه أمس السبت بالعاصمة الغانية أكرا. وأوضح أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن أعضاء المكتب التنفيذي تلقوا بتفاؤل كبير ترشح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم لسنة 2026، معتبرا أن "الكاف" فخور لأن بلد إفريقي يمكنه احتضان هذا الحدث الكروي العالمي.

أول مرة في تاريخ كأس القارات إلغاء هدف باستخدام تقنية الفيديو

اثنين, 06/19/2017 - 00:49
أول مرة في تاريخ كأس القارات.. إلغاء هدف باستخدام تقنية الفيديو

شهدت، أمس الأحد، مباراة المنتخب البرتغالي ونظيره المكسيكي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة كأس القارات، لأول مرة، إلغاء هدف بعد استعانة الحكم بخدمة الفيديو.

وأحرز المدافع البرتغالي بيبي هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة (21)، بعد متابعة لكرة ارتدت من العارضة، إلا أن الحكم الأرجنتيني بيتانا نيسترو فابيان ألغى الهدف بداعي التسلل، واعتمد في اتخاذ هذا القرار على تقنية الفيديو التي أدخلت مؤخرا.

بالفيديو.. موريتانيا تفوز بهدف أمام بوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا

سبت, 06/10/2017 - 16:44
بالفيديو.. موريتانيا تفوز بهدف أمام بوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا

انتهت مباراة منتخب بوتسوانا أمام منتخب موريتانيا، بفوز الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسيستوون ستاديوم ضمن الجولة الأولى من المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

وأحرز عمر ندياي لاعب منتخب موريتانيا هدف الفوز في شباك منتخب بوتسوانا بالدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب موريتانيا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يقبع بوتسوانا في المركز الأخير بدون نقاط.

فيتو

مصادر: المغرب تدخل لمنع تزكية ملف أمريكا لتنظيم مونديال 2026

سبت, 05/13/2017 - 00:52
مصادر: المغرب تدخل لمنع تزكية ملف أمريكا لتنظيم مونديال 2026

تدخَّل فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، لدى جيان إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، لرفض تزكية ملف الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، وكندا، لتنظيم مونديال 2026، انتظارًا لتقديم المغرب ملفها.

وقالت مصادر ل، اليوم السبت، إن لقجع، تدخَّل لدى إنفانتينو، خلال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في البحرين، خلال الأيام الماضية، لتأجيل تزكية الملف الأمريكي.

فضيحة مدوية تضع مسيرة رونالدو على كف عفريت!

جمعة, 04/28/2017 - 19:18
فضيحة مدوية تضع مسيرة رونالدو على كف عفريت!

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية مقالا جديدا تؤكد فيه أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، اضطر لدفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

ولتأكيد هذه المزاعم كشفت الصحيفة عن المراسلات التي حصلت بين رونالدو ومستشاره أوسوريو دي كاسترو، إذ قال الأخير لرونالدو إن الضحية "صدمت وتبكي بحرقة".

وحسب الصحيفة، فإن الحديث هنا عن الفتاة التي اعتدى عليها النجم البرتغالي.

ليبيا تطالب برفع الحظر عن ملاعبها في عمومية الكاف

ثلاثاء, 03/14/2017 - 00:31
ليبيا تطالب برفع الحظر عن ملاعبها في عمومية الكاف

قال عبد الناصر الصويعى السكرتير العام للاتحاد الليبي لكرة القدم إن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفرى سيشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" التي ستعقد في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا يوم الخميس المقبل.

14 مصاباً في المغرب جراء اشتباكات بين المشجعين

سبت, 03/04/2017 - 00:13
14 مصاباً في المغرب جراء اشتباكات بين المشجعين

أصيب 14 شخصاً في مدينة الحسيمة عاصمة إقليم الريف المغربي، جراء مواجهات عنيفة بين مشجعي فريقي الشباب والوداد البيضاوي. وذكرت وكالة الأنباء المغربية (ماب)، أن المصابين سقطوا من الجانبين، وتعرضوا لجروح قطعية وكدمات بسبب تناقل إلقاء الحجارة، وتم إيداعهم مستشفى محمد الخامس بالمنطقة.

مقروف: إستقالة رونار وتفاوضه مع السنغال مجرد إشاعة

خميس, 03/02/2017 - 00:23
مقروف: إستقالة رونار وتفاوضه مع السنغال مجرد إشاعة

نفى محمد مقروف الناطق الرسمي بإسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صحة الأخبار التي تداولتها الصحافة السينغالية بخصوص تعاقد الاتحاد السنغالي مع مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار .

الصفحات

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..