البرتغال | 28 نوفمبر

البرتغال

أول مرة في تاريخ كأس القارات إلغاء هدف باستخدام تقنية الفيديو

اثنين, 06/19/2017 - 00:49
أول مرة في تاريخ كأس القارات.. إلغاء هدف باستخدام تقنية الفيديو

شهدت، أمس الأحد، مباراة المنتخب البرتغالي ونظيره المكسيكي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة كأس القارات، لأول مرة، إلغاء هدف بعد استعانة الحكم بخدمة الفيديو.

وأحرز المدافع البرتغالي بيبي هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة (21)، بعد متابعة لكرة ارتدت من العارضة، إلا أن الحكم الأرجنتيني بيتانا نيسترو فابيان ألغى الهدف بداعي التسلل، واعتمد في اتخاذ هذا القرار على تقنية الفيديو التي أدخلت مؤخرا.

فضيحة مدوية تضع مسيرة رونالدو على كف عفريت!

جمعة, 04/28/2017 - 19:18
فضيحة مدوية تضع مسيرة رونالدو على كف عفريت!

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية مقالا جديدا تؤكد فيه أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، اضطر لدفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

ولتأكيد هذه المزاعم كشفت الصحيفة عن المراسلات التي حصلت بين رونالدو ومستشاره أوسوريو دي كاسترو، إذ قال الأخير لرونالدو إن الضحية "صدمت وتبكي بحرقة".

وحسب الصحيفة، فإن الحديث هنا عن الفتاة التي اعتدى عليها النجم البرتغالي.

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة رونالدو!

سبت, 04/15/2017 - 18:42
فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة رونالدو!

كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، نقلا عن موقع التسريبات الشهير "فوتبول ليكس"، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قد دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

و يزعم المصدر الذي يدعي معرفته بهوية الضحية، أن الحادثة وقعت في عام 2009، في لاس فيغاس.

وأشار المصدر إلى أن النجم البرتغالي بوساطة محاميه، دفع ما مجموعه 375 ألف يورو للضحية، في يناير 2010، أي بعد عام كامل على الحادثة، من أجل شراء صمتها.

بالفيديو.. لاعب جزائري ينجو من موت محقق بأعجوبة!

أربعاء, 01/25/2017 - 16:34
لاعب جزائري ينجو بأعجوبة من موت محقق!

نجا الجزائري، عكاشة حمزاوي، لاعب فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي، من موت محقق، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بمضيفه تشافيس، في الجولة الـ 18 من الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وسقط عكاشة على أرضية الملعب مغشيا عليه، بعد اصطدامه بأحد لاعبي فريق تشافيس، وكاد أن يفقد حياته في بضع ثوان، لولا التدخل السريع للطاقم الطبي للفريقين، قبل أن تنقله سيارة الإسعاف على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى.

 

للإعلان على الموقع : 46828103