الحرس | 28 نوفمبر

الحرس

عناصر من الحرس تهين سيدة "مقعدة" أمام الكاميرا (صورة)

اثنين, 12/02/2018 - 10:16
عناصر من الحرس الوطني تهين سيدة "مقعدة" أمام الكاميرا (صورة)

تداول نشطاء على الفيس بوك صورة مثيرة للجدل تظهر عناصر من الحرس الوطني وهم يقومون بجرجرة سيدة مقعدة لطردها من مكان سكنها الذي تستعد العناصر لهدمه، ورغم أن الصورة أثارت غضب عشرات المستخدمين لشبكات التواصل الإجتماعي إلا أنها مازلت  تحيط بملابسات حدوثها بعضا من الغموض، حيث لم تصدر قيادة الحرس أي توضيح حول الحادثة التى تظهر العناصر وهم في حالة تصلب في القلب بعد اصرارهم على "نقل" سيدة مقعدة بالقوة وطرحها أرضا!

قائد الحرس الثوري: غالبية المصالح الأمريكية تحت مدى صواريخنا

ثلاثاء, 31/10/2017 - 21:23
قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري أن مدى صواريخ إيران كاف بالنسبة لها، لأن غالبية مصالح وقوات الولايات المتحدة تقع تحت هذا المدى. وقال جعفري، في تصريح صحفي على هامش ملتقى "عالم بدون إرهاب": "إن مدى صواريخنا البالغ ألفي كيلومتر قابل للزيادة بالتأكيد، ولكن نعتبر قدرة ومدى هذه الصواريخ كاف بالنسبة لإيران".

مصدر: عناصر في الحرس تقوم بدور شرطة الضرائب ليلا

جمعة, 13/10/2017 - 09:46
مصدر: عناصر في الحرس تقوم بدور شرطة الضرائب ليلا

يشتكى بعض المواطنيين من بعض التصرفات التى تقوم بها إحدى الدوريات التابعة لجاهز الحرس الوطني، وأوضح تلك المعلومات أن بعض المواطنيين استغرب الطريقة التى يتم بها ملاحقتهم والتحقق من هويات سيارتهم وفرض عقوبات للمخالفين احيانا تتحول إلى بعض الغرامات..

عاجل: عناصر من الحرس تمنع الشيوخ من دخول مجلس الشيوخ

أربعاء, 17/05/2017 - 21:44
عاجل:  عناصر من الحرس تمنع الشيوخ من دخول مجلس الشيوخ

منع حرس مجلس الشيوخ أعضاء بالمجلس من دخول الغرفة العليا للبرلمان الموريتاني، وكانت مجموعة من الشيوخ تنوي عقد نقطة صحفية للحديث حول أحد المواضيع الفتوحة لديهم، وتحمل معها إذن من رئيس المجلس، ووفقا لمصدر تحدث لــ28 نوفمبر فإن رئيس فرقة الحرس برر موقفه بتعليمات صادرة من إدارة الحرس.

مواطن يستعيد 8 مليون من الحرس عبر الفتوى والمظالم (الإسم)

اثنين, 17/04/2017 - 02:45
مواطن يستعيد 8 مليون من الحرس بعد تدخل الفتوى والمظالم

قال المجلس الأعلى للفتوى والمظالم إنه تمكن من تسوية الملف رقم 17 الذي تقدم به المتظلم أباي ولد امبارك ضد الحرس الوطني، وأوضح المجلس أن ولد امبارك سبق وان استفاد من حكم قضائي بحقه في الحصول على مبلغ مبلغ 8.400.000 من الحرس وظل الحكم معلقا دون تطبيق حتى تدخل المجلس ومنح ولد امبارك المبلغ المنصوص عليه في الحكم.

ولم يكشف المجلس- وفقا لمتابعات 28 نوفمبر-  تفاصيل أكثر حول الموضوع وملابسات الشكوى مصدر الحكم.