حكومات عربية بارزة ممثلة ب"الزراعة" و"المواصلات" !!
السبت, 02 أغسطس 2014 12:15

altخاص- 28 نوفمبر: اختيار قطر لقطاع المواصلات لتمثيلها في حفل تنصيب رئيس الجمهورية، لايمكن وصفه بغير المتعمد، فقطر ليست بحاجة إلى قناة "تواصلية" مع " تواصل" كما أنها ليست بحاجة إلى أخري مع "المعلب الألومبى" مادامت الصين هي الراعى الأول..!

 مع ذالك قطر اختارت المواصلات لتمثيلها في حفل التنصيب ربما من أجل التوسع في الشمال المالى، والحيلولة دون قطع  خطوط امداد المواصلات اللاسلكية بينها والجماعات المسلحة بالشمال، وهي الخطوط التى تعثرت كثيرا بالتطور الملحوظ في العلاقات بين موريتانيا والجزائر..

مصر هي الآخرى اختارت الزراعة لتمثيلها في حفل التنصيب، رغم أن وزيرخارجيتها كان يأكل أغلب وجباته الصباحية في العاصمة نواكشوط حينما كان السيسى ينازع سكرات موت الشرعية.. أم اليوم فمصر تختار لموريتانيا الزراعة..؟؟

ربما التنازع الحاصل بينها واثيوبيا، على نهر النيل جعلها تفكر في نهر آخر أكثر استقرارا مثل "نهر السنغال" أوربما رسالة إلى رئيس اتشاد -وسيط المفاوضات بين مصر واثيوبيا-، الذي حضر بلمحمه وشحمه إلى حفل تنصيب صديقه الشخصى محمد ولد عبد العزيز، أن مصر تحتاج للزراعة وعلى اثيوبيا الإستعداد للحرب..  من يدري اللهم أعلم؟؟

حصري: 28 نوفمبر

فيديو 28 نوفمبر

البحث