الاعتداء على 3 شقيقات إماراتيات في أحد فنادق لندن بمطرقة
الثلاثاء, 08 أبريل 2014 00:40

altعانت ثلاث شقيقات إماراتيات من جروح خطيرة في الرأس بعد تعرضهن لضربات بالمطرقة داخل أحد أكبر فنادق لندن وأكثرها ازدحاماً. وذكرت صحيفة ‘دايلي ميل’ التي نشرت الخبر أن إحدى السيدات كانت تصارع من أجل الحياة بعدما اعتدى عليها

لص في غرفتها بفندق ‘كمبرلاند’ في ساعة مبكرة من يوم الأحد. وكانت شقيقتاها في حالة هلع ولم تتمكن من التحدث إلى المحققين.

ونقلت الشقيقات الثلاث الى المستشفى بعد إصابتهن بجروح بالغة في الرأس.

وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى الفندق من فئة الأربع نجوم، الواقع بالقرب من شارع أكسفورد الراقي، عند الساعة الثانية فجر الاحد، بعد دقائق من الاعتداء.

وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية أنها تتابع باهتمام كبير حادث الاعتداء، وقال مدير شؤون المواطنين في الوزارة، راشد الظاهري، أن الجهات المختصة في الوزارة تتابع ما حدث مع سفارة الدولة في لندن، للوقوف على أسباب الاعتداء الذي تعرضت له المواطنات، فيما ألمحت مصادر أمنية إلى أن الاعتداء كان بهدف السرقة.

وقال السفير الإماراتي في لندن عبدالرحمن المطيوعي، إن ‘السفارة تتابع القضية باهتمام كبير مع الدوائر الأمنية، كما أن الشرطة البريطانية تحقق في الاعتداء’.

وأضاف المطيوعي أن التكنولوجيا المتطورة في الفنادق البريطانية ستمكن الشرطة والأجهزة الأمنية المختصة في لندن من القبض على الجناة سريعا، موضحا أن الدلائل الأولية تشير إلى أن الهدف من الاعتداء هو السرقة.

وقال رجل الأعمال بدر الأنصاري قريب الضحايا ‘سافر بنات خالتي الأربع إلى لندن للسياحة ومعهن أطفالهن، أكبرهن خلود 36 عاما، وشقيقهن البالغ من العمر 16 عاما، وأقمن في فندق كمبرلاند في شارع أكسفورد، حيث أقامت خلود مع شقيقتيها عهود (34 عاما)، وفاطمة (31 عاما)، والأطفال الثلاثة في غرفة، بينما أقامت شقيقتهن شيخة (18 عاما) مع شقيقهن في غرفة مجاورة’.

 

اعلان

فيديو

البحث