وزير تائب.. ورئيس مشارك..! (صورة)
السبت, 01 مارس 2014 11:17

altخاص-28 نوفمبر: أحدث صورة تجمع وزير الصحة السابق حرمة ولد ببانه، برئيس حزب "تواصل" جميل ولد منصور، بقصر المؤتمرات على هامش منتدى المعارضة للديمقراطية والتنمية؛ الصورة تختزل مرحلة طويلة من الخلافات السياسية؛ قبل 4 أشهر كان الوضع

السياسى  بين الرجلين مختلف، احدهما في أقصى اليسار والأخر في أقصى اليمين، واليوم يجمعها المكان مع تقارب في الرؤى رغم قتامة المستقبل في مايتعلق بالتنسيق بين الإثنين.

الوزير التائب اخيرا بعد ما ملأ الدنيا وشغلها بإنجازات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز وبعد ما ملأها شتما وتحريضا في حق المعارضين للنظام، يشارك اليوم من أجل توحيد صفوف المعارضة لغرض وحيد الإطاحة بنظام ولد عبد العزيز..

أما الرئيس المشارك أخيرا في انتخابات غير توافقية، في الوقت الذي كان يصب الوزير التائب جام غضبه على أصدقاء الرئيس، كان هو يصب الجحيم على نظام الوزير وحكومته بل ورئيسه، ، ولد منصور كان يري أفقا وحيدا في حل الأزمة السياسية  يتمثل في وجوب (رحيل نظام ولد عبد العزيز) لكن الراي العام تفاجا مؤخرا بمشاركته (تواصل) النظام في اول انتخابات تشريعية قاطعها رفقاؤه في النضال.

الصورة الوردية تظهر للراي العام ان  ألاعيب السياسة ليست اكثر من لعبة المصالح.. وان مايظهر الساسة للشعب ليس هو الصورة الحقيقية لما يضمرونه.. هناك صورة اصلية واخري مستنسخة..!

المصدر: 28 نوفمبر

ملاحظة: الصورة لموقع ديلول

فيديو 28 نوفمبر

البحث