شباب كنكوصة: في خدمة ولد عبد العزيز!!
الأربعاء, 26 مارس 2014 15:33

altخاص-28 نوفمبر: وضع بعض شباب كنكوصة لافتة مكتوب عليه (شاب كنكوصة في خدمة ولد عبد العزيز) ورغم ان أصحاب اللافتة يعرفون جيدا انهم لايمثلون شباب المقاطعة، خاصة منه المزارع، والمهاجر، والبطال، والعجزة، والمحرومون.. !

لافتة كنكوصة، في خدمة ولد عبد العزيز، لن يعول عليها الرئيس نظرا للتجربة الفاشلة في عدة لافتات سبقتها رفعا ونصبا مثل: - الحكومة في خدمة الشعب- و- الشرطة في خدمة المواطن-  والولاة والحكام في خدمة تقريب الإدارة من المواطنيين،  ليتبين لاحقا للرئيس نفسه، ان الحكومة في خدمة (الحكومة) والشرطة في خدمة (البعير) وأن الولاة في خدمة - الخيل والبغال والحمير-!!

أحد المعلقين على الصورة كتب ساخرا على شباب كنكوصة ان يرفعو شعارا من قبيل الشباب في خدمة انقاذ هذا الحائط من الإنهيار بدلا من خدمة حائط القصر الذي تم تشييده بعناية فائقة!

حنيين للماضى بدأ مع رسالة والى ولاية نواذيبو ولد احمد يورة، مع احد المهميش المشاركين في لقاء الشباب بالرئيس عندما دعا الرئيس إلى الترشح وإلا فإن سكان نواذيبو سيحاكمونه، بعد ايام عبرت الفكرة إلى شاب آخر من الأعماق، ومن نوع آخر (الشباب في خدمة عزيز) وهل في كنكوصة احوج منا للخدمة ياعمر؟؟

حصر لـــــــ28 نوفمبر

فيديو 28 نوفمبر

البحث