جنون الكرة.. فوز النصر يجبر هلالياً على حلق "شاربه"!
الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 13:20

altتداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صوراً لمجموعة من الشبان وهم يقومون بحلق "شارب" أحد الشبان من مشجعي نادي الهلال، قالوا إنه تعهد بحلق "شاربه"، إذا تمكن النصر من الفوز على الهلال

 في قمة الكرة السعودية. وكان النصر قد نجح في الفوز بديربي السعودية على حساب الهلال في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بهدف نظيف سجله لاعبه محمد السهلاوي من ركلة جزاء.

 

وقبل المباراة، تعهد شاب سعودي بحلق "شاربه" إذا تمكن النصر من تحقيق الفوز، متحدياً زملاءه بأن الهلال قادر على تحقيق الفوز، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل الهلال. وإزاء نتيجة الفوز الذي سجله النصر، دفع المشجع الهلالي ثمن خسارة فريقه المفضل، وحلق "شاربه" بمساعدة زملائه الذين انتظروا منه تحقيق وعده، وقاموا بمساعدته في ذلك.

في غضون ذلك، تباينت ردود الفعل من قبل المغردين على الصورة التي انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي للمشجع الهلالي. وانقسمت ردود أفعال المغردين ما بين الساخر من صورة المشجع الهلالي ومصيره الذي آل إليه، وما بين الرافض لهذه الفكرة تماماً، خصوصاً أنها تغذي التعصب الرياضي بين الجماهير الرياضية في مختلف الأندية الرياضية. يُذكر أنّ العديد من الحوادث المشابهة وقعت بين جماهير الناديين خلال مواجهات فريقَيهم السابقة خلال السنوات الماضية. 

العربي  الجديد

فيديو 28 نوفمبر

البحث