بالدراعة.. ولد عبد العزيز يستقبل وزير الداخلية السنغالى( صورة)
الجمعة, 20 يونيو 2014 16:58

لأول مرة  يستقبل رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز  بالقصر وفدا رسميا بالزي التقليدي " الدراعة" جري الإستقبال اليوم لوزير الداخلية السنغالى عبدولاي داوودا اديالو المبعوث الخاص للرئيس السينغالي السيد ماكي صال.

وأدلى الوزير السينغالي بعيد اللقاء بتصريح  رسمى قال فيه:"انه جاء حاملا رسالة صداقة وأخوة من الرئيس السينغالي السيد ماكي صال إلى أخيه وصديقه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز . وتتضمن الرسالة شكر الرئيس السينغالي لنظيره رئيس الجمهورية على قرار سيادته مؤخرا التمديد لفترة ثلاثة أشهر لرخص الصيد للبحارة السينغاليين في المياه الموريتانية، وانعكاسات ذلك الإيجابية على الاقتصاد السينغالي وهو ما شكل محل تثمين وتقدير من الرئيس السينغالي.

وأضاف ان الزيارة تأتي غداة الانتخابات الرئاسية في موريتانيا، ما يشكل فرصة للرئيس السينغالي لتقديم كامل الدعم الأخوي لنظيره رئيس الجمهورية، طالبا من الشعب الموريتاني التصويت المكثف في هذه الاستحقاقات من اجل تعزيز وتجذير الديموقراطية في موريتانيا.

وجرت المقابلة بحضور وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره والقائم بأعمال السفارة السينغالية في نواكشوط

فيديو 28 نوفمبر

البحث