جهات مقربة من ولد حدمين تخصص 10 مليون لكل من يسئ للوزير الأول السابق
الثلاثاء, 17 مارس 2015 18:22

altأخبار- 28 نوفمبر

كشفت مصادر 28 نوفمبر أن جهات سياسية مقربة من الوزير الاول الحالى يحي ولد حدمين رصدت مبلغ مالى قدر بعشرة ملايين اوقية يتم توزيعها على قطع مكتوبة في ثوب قصاصة خبر او مقال راي أو تعبير علنى يمس من الوزير الأول السابق مولاي ولد محمد لقظف،

 وقد أظهرت تلك المصروفات تسابقا محموما بين بعض الصحفيييين ونشطاء محلييين في النعمة، حيث لايخلو يوم إلا وخبر اوتحليل يمس من ولد محمد لقظف، كان آخر ذالك استغلال لقاء الأطر لتوجيه التهم إلى ولد محمد لقظف بالتقصير والثناء على ولد حدمين الذي لم يمضى على تعيينه في المنصب أكثر من عدة أشهر.

من جهة أخرى أوضح عمدة تمبدغة السابق أن ولد حدمين مسؤول عن زرع ورعاية الصراعات بين أطر ولاية الحوض الشرقى، موضحا امام رئيس الجمهورية ان ولد محمد لغظف سبق وأن طالبه بحاجة ولم يقضيها له لكنه ينأى بنفسه عن تجدير الخلافات او محاولة المساس بخصومه بالطرق الغير شرعية.

وكانت مصدر سياسى مأذون قد أكد في وقت سابق أن الخلاف الذي تقتات عليه جهات محلية وإعلامية بين الوزيريين لا مبالغ فيه ولا يتحمل الوزيران المسؤولية فيه.

يذكر ان زيارة الرئيس للحوض الشرقى  كشفت عن الحضور القوى اجتماعيا وسياسيا للوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية ما جعله عرضة وفقا لمصادر مقربة من الوزير لنيران أغلبها كانت في الوقت القريب "صديقة".

فيديو 28 نوفمبر

البحث