برلماني | 28 نوفمبر

برلماني

عضوان في النواب الاردني بين يدي القضاء بتهمتي الذم والتحريض

سبت, 14/09/2019 - 11:58
 عضوان في النواب الاردني بين يدي القضاء بتهمتي الذم والتحريض

يواجه عضوان في البرلمان الاردني  تحقيقا قضائيا مباشرا صباح الاحد  وبمجرد إنتهاء فترة الولاية الدستورية والعطلة التشريعية.

 ويواجه النائب صداح الحباشنة تهمة القذف والذم والتشهير بعد دعوى قضائية سجلها ضده محافظ المدينة التي يمثلها وهي الكرك أثر خلاف بين الحاكم الاداري والنائب صاحب الشهرة الكبيرة.

 كما يمثل النائب طارق خوري بين يدي الادعاء للتحقيق بتهمة التحريض.

نائب برلماني يكتب: لن أدعم برنامج الوزير الأول .. لكن لماذا؟!

جمعة, 06/09/2019 - 10:05
محمد الأمين سيدي مولود

لو لم أكن خارج الوطن وفي الحجز الطبي مع مريض منذ حوالي شهر ونصف، لما ترددت في معارضة برنامج الحكومة، وفي نقده في الدقائق القليلة جدا التي كانوا سيمنحونها لي ـ قياسا على السنة الماضية ـ ولحاولتُ أن أقدم أسباب ذلك ولو في كلمات موجزة مسرّعَة أسابق فيها الوقت.

برلماني سابق: يدق ناقوس الخطر في تشخيصه للواقع الإجتماعي

ثلاثاء, 16/05/2017 - 02:33
البرلماني السابق الحسين ولد محمد الهادي

قال النائب البرلماني السابق الحسين ولد محمد الهادي  إن حالة الإحتقان الاجتماعي، ليست سوى نتيجة حتمية لحالة التناحر السياسي المستفحل ولإنفراط العقد الاجتماعي بين المكونات العرقية، وأوضح الناطق الرسمي باسم  المرشح محمد ولد عبد العزيز في رئاسيات 2014  أن بنيتنا الاجتماعية بخصائصها و بمميزاتها الحالية تمثل و بإمتياز البيئة النموذجية و الركن الأساس في عملية تفكك و إنهيار المجتمعات و من ثم وقوعها في براثن الفوضى، وكتب ول محمد الهادي في تشخيصه للواقع مانص

نائب موريتاني يلتقى الأمير بن طلال على هامش لقاء إقليمي -صورة

أحد, 30/04/2017 - 11:55
نائب موريتاني يلتقى الأمير بن طلال على هامش لقاء خيري

قال الأمير الحسن بن طلال إن المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعبا تكن احتراما خاصا للشناقطة و تثمن دورهم الريادي عاليا في المنطقة العربية وشمال إفريقيا. وجاءت تصريحات  الأمير الحسن بن طلال على هامش لقاء نظمته وكالة وانا التي يرأسها سمو الأمير حول اللاجئين والنازحين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبمشاركة عدد من الخبراء والأكاديميين بالتعاون مع المفوضية السامية لحقوق اللاجئين "مكتب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

برلماني سابق يطلق حملة تعبوية لتعزيز اللحمة الوطنية (صورة)

أربعاء, 29/03/2017 - 11:29
برلماني سابق يطلق حملة تعبوية لتعزيز اللحمة  الوطنية

اطلق  النائب السابق عن مقاطعة كيفة والدبلوماسي سيدي محمد ولد محمد الراظي، سلسلة لقاءات جماهيرية على مستوى ولايات نواكشوط الثلاث ضمن حملة  تعبوية  لتعزيز اللحمة الوطنية  تحت شعار «تعزيز اللحمة الوطنية» وقد بدات الحملة  بلقاء جماهيري  انعقد امس بالعاصمة نواكشوط  وحضرته  جموع  متنوعة من مختلف مقاطعات العاصمة وتم خلاله التركيز علي  اهمية  تعزيز الوحدة الوطنيةو حمايتها من كل المتربصين والابتعاد عن دعوات التفرقة والتطرف .

لهذا أقدم مستشار “الحمامة” على قتل برلماني “الحصان” عبد اللطيف مرداس

اثنين, 27/03/2017 - 00:09
لهذا أقدم مستشار “الحمامة” على قتل برلماني “الحصان” عبد اللطيف مرداس

كشفت مصادر إعلامية عن معطيات خطيرة حول الأسباب التي يُعتقد أنها كانت وراء إقدام المستشار الجماعي هشام مشتري على قتل البرلماني عن حزب الإتحاد الدستوري عبد اللطيف مرداس.وأضافت المصادر ذاتها أن  المعطيات الأولية المستقاة من مصادر مختلفة أن القاتل كان هدفه الاستفراد بزوجة البرلماني القتيل، بحكم العلاقة الغرامية التي كانت تربط بينهما.

برلماني إيطالي يتعرض لانتقادات واسعة لالتقاطه “سيلفي” مع الأسد

ثلاثاء, 21/03/2017 - 22:54
برلماني إيطالي يتعرض لانتقادات واسعة لالتقاطه “سيلفي” مع الأسد

الأناضول: تعرض النائب البرلماني الإيطالي أنطونيو رازّي، لموجة من الانتقادات من قِبل مواطنيه، بسبب نشره صورة سيلفي التقطها مع الرئيس السوري بشار الأسد.

وانتقد العديد من الإيطاليين، نشر رازّي لصورته مع الأسد، وذلك عبر تعليقات أسفل الصورة التي نشرها في وسائل التواصل الاجتماعي.

الصفحات