شنقيتل نتطلع مع "الفاتح" إلى إضافة نوعية في الإنتاج والتعاون (سيرة ذاتية)
الثلاثاء, 17 نوفمبر 2015 11:55

أخبار- 28 نوفمبر

قالت شركة شنقيتل إنها تتطلع في ظل الخبرة الكبيرة التى يملكها المدير الجديد إلى إضافة نوعية في مجال التعاون والإنتاج وأوضحت الشركة في إيجاز وصل 28 نوفمبر يتناول السيرة الذاتية للمدير الجديد عمار الفاتح أن المدير الجديد يحمل معه

خبرة دولية غنية في قطاع إدارة المعلومات والإتصال والتى تمتد وفقا للشركة إلى نحو 20 عاما، وجاء في نص السيرة الذاتية:

 

 

يحمل السيدعمار الفاتح حمدين معه خبرة دولية غنية في قطاع إدارة المعلومات و الاتصالات و التي تمتد إلى نحو 20 عاما، حيث أسهم خلال مسيرته الحافلة بالانجازات في خطط  النمو و التحول التي شهدتها العديد من مؤسسات الاتصالات المرموقة عبرالعالم.

المدير العام الجديد لشركة شنقيتل حاصل على شهادات عليا من بينها الماجيستيرمن كليةإمبيريالللإدارة -جامعة لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى شهادة الباكلوريوس في العلوم و إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث استهل من هناك مسيرته المهنية بنجاح في شركات مشهورة مثل هيوليت باكارد و سيسكو سيستمس قبل ان ينتقل إلى منطقة الشرق الأوسط للعمل في مجموعة  اتصالات الامارات بأبو ظبي. بعد ذلك، و في منعطف مهني هام، انتقل المهندس عمار الفاتح حمدين للعمل في شركة زين بالسودان و منها إلى المجموعة الأم بمملكة البحرين و من ثم إلى دولة الكويت، حيث ارتقى العديد من المناصب المهمة و القيادية التي كان متميزا في أدائها.

تجدر الاشارة إلى أن السيدعمار الفاتح حمدين هو عضو في فرق و لجان عمل مختلفة للاتحاد العالمي للاتصالات GSM Association، حيث كان له حضور فاعل و متميز في العديد من المؤتمرات و اللجان الدولية على المستويين الاقليمي و العالمي، بما أسهم في ارتقاء خدمات الاتصالات في منطقتي الشرق الاوسط و إفريقيا.

و في الأخير، فإن شركة شنقيتل تتطلع في ظل هذه الإضافة النوعية و القيادة الجديدة إلى مزيد من الفاعلية و الإنتاج و التعاون المثمر مع كافة شركائها في القطاعين العام و الخاص، راجين للجميع كل التوفيق و السداد.

فيديو 28 نوفمبر

البحث