جبهة النصرة تهدد حزب الله وتبشر سجناء رومية بالفرج القريب
الخميس, 03 يوليو 2014 15:21

  jabhet-alnousra-qalamoun.jp“راي اليوم”:   بث المكتب الاعلامي لجبهة النصرة في القلمون على “يوتيوب” كلمة صوتية لأمير الجبهة في القلمون الشيخ أي مالك الشامي بعنوان “هذا بلاغ للناس″، وهو التسجيل الأول له.  

حيث اعتبر الشامي في كلمته أن معركة جبهة النصرة مع “حزب الله” لم تعد مقتصرة على الحدود والجبال وأنهم استطاعوا اختراق الأطواق الأمنية في كل المناطق في لبنان، مضيفا انهم اصبح لديهم مجاهدين بالآلاف وهم ينتظرون الإذن ليبدأوا المعركة داخل لبنان وعلى القرى الشيعية حصرا، معتبراً أن نذر الحرب قد لاحت بالافق وعلى الشيعة أن ينتظروا غضب أهل السنة.  

وتوجه الشامي في بداية كلمته “إلى أهالينا في القلمون وإلى المسلمين في كل مكان ولله لن يهنأ لنا بال ولن تقر لنا عين حتى نشفي صدوركم منكلين بهؤلاء المجرمين وسنرد لهم الصاع بأضعاف مضاعفة ان شاء الله.  

ودعا أهل السنة في لبنان أن يقوموا قومة رجل واحد قائلا” كفاكم ذلاً وهوانا وكفانا وكفانا انتظارا لسكين الذبح بيد “حزب الله”، فلم يعد لهذه الحياة طعم واعراضنا تنتهك وديننا يهان وجيلنا لن يرضى الذل والهوان والقادم اكبر دليل وبرهان”.  

واتهم “حزب الله” بتهجير أهل السنة من بلدة الطفيل وبضرب الاطواق الأمنية على كل مناطق أهل السنة في لبنان، منبهاً بأن أهل السنة كالبركان اذا سددت فوهته خرج من عدة فوهات.  

وبالنسبة للسجناء الاسلاميين في سجن رومية وباقي السجون قال الشامي “قلوبنا عندكم وما هي إلى أيام معدودات وستفرج بإذن الله الكربات”.

فيديو 28 نوفمبر

البحث