تفاصيل اجتماع رئيس الجمهورية بأطر ولاية "انشيري" | 28 نوفمبر

تفاصيل اجتماع رئيس الجمهورية بأطر ولاية "انشيري"

اثنين, 27/08/2018 - 15:32

عقد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الإثنين بمباني ولاية اينشيري في أكجوجت اجتماعا مع الأطر والمنتخبين وممثلي الروابط والفاعلين الجمعويين بالولاية .

وتم خلال الاجتماع الاستماع إلى ملاحظات أطر الولاية وفاعليها السياسيين وتصوراتهم حول مسارتنفيذ المشروع التنموي في البلاد.

وأفسح رئيس الجمهورية في بداية الاجتماع المجال أمام مداخلات الأطر التي أخذت حيزا كبيرا من وقت الاجتماع قبل أن يرد عليها سيادته.

وثمنت المداخلات في مجملها الانجازات الكبيرة التي تحققت خلال العشرية الأخيرة بفضل تطبيق البرنامج السياسي لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز.

واستعرضوا في هذا الاطار ما تحقق على مستوى التعليم من تطوير وتوسيع واهتمام بالنوعية وعلى مستوى الصحة عبر تعميم المستشفيات والنقاط الصحية وتزويدها بمختلف التجهيزات العصرية والمتطورة لتمكينها من أداء الدور المنوط بها على أكمل وجه.

كما استعرض المتدخلون خلال الاجتماع الصورة المشرفة والمكانة الكبيرة التي أصبت موريتانيا تحتلها على المستوى الاقليمي والدولي وما حققته من نجاحات على الصعيد الدبلوماسي باحتضانها للقمتين العربية والافريقية ودخولها على خط الوساطة الاقليمية لنزع فتيل النزاعات في القارة.

وطالب المتدخلون بالمحافظة على ما تحقق من مكاسب ودعم استمرارية النظام لتحقيق المزيد على طريق التنمية والاستقرار.

وجرى الاجتماع بحضور والي إنشيري السيد محمد ولد السالك.

 

وما