واخيرا لاعب عربي يساوي اربعين مليون يورو
الأربعاء, 28 مايو 2014 00:46

almahdi-bin-atia.jpg77وضع فريق روما الايطالي مبلغ اربعين مليون يورو في وجه كل الاندية التي تتهافت على لاعبه المميز الدولي المغربي “مهدي بن عطية” الذي برز بشكل لافت في موسمه الاول مع “ذئاب” العاصمة الايطالية.

 وبايعاز من مدربه الفرنسي “رودي غارسيا” الذي يسعى جاهدا لثني صخرة دفاع الاسود عن المغادرة تم وضع الملبغ المذكور، غير ان اندية من قبيل “برشلونة” الاسباني و”ما نشستر سيتي” الانكليزي و”بايرن ميونيخ” الالماني تبدو غير مكترثة بالحاجز المادي نظرا للميزانيات الهائلة التي تسير بها. لكن حظوظ الفريق الكاتالوني تبقى الاوفر في كسب ود اللاعب الذي اسر للمقربين منه بانه يفضل “البارسا” على كل العروض الاخرى.

 وبالتالي صار من الممكن ان نشاهد لاعبا عربيا في فريق عريق بحجم “البلوغرانا ” كما سيصبح “بن عطية” اغلى لاعب عربي اذا تم الصفقة بنجاح وكل الطرف تؤدي به الى “الكامب نو” لان وكيل اعماله هو الاخر غادر للتفاوض هناك ,ليقترب حلم كل المغاربة والعرب العاشقين حتى النخاع لكرة القدم برؤية لاعب عربي ينتقل بهذا المبلغ الضخم.

جدير بالذكر ان قائد اسود الاطلس تدرج عبر فئات فريق مارسيليا الفرنسي قبل الانتقال لنادي “لوريون” ثم “كليرمون فوت” بالدرجة الثانية لتترصده اعين وكشافة النادي الايطالي “اودينيزي” وهناك سطع نجمه كاجود المدافعين بالكالشيو الايطالي قبل التوقيع في كشوفات نادي “روما” هذا الموسم ليتم اختياره كافضل الصفقات المبرمة في هذا الموسم المنقضي في اوروبا بعد ادائه الكبير مع النادي، في انتظار الخبر السعيد لا مناص من الاعتراف بان “بن عطية ” فخر لكل العرب . رأي اليوم

فيديو 28 نوفمبر

البحث