القرضاوي المصريين : لا تخافوا الموت
الخميس, 14 أغسطس 2014 23:29

   qardawi 44القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي: دعا الشيخ يوسف القرضاوي المصريين للخروج من بيوتهم اليوم في ذكرى فض مذبحة رابعة، قائلا: لا يجوز لأحد أن يعتزل”. وأضاف القرضاوي أن هذا اليوم هو يوم إثبات الوجود المصري، مخاطبا المصريين قائلا: “لا تخافوا  من الموت، لن يستطيع أحد أن يقتلكم قبل أن يأتي  أجلكم، اخرجوا

 أيها الاخوة المصريون رجالا ونساء وشبابا وشيوخا”.

وقال القرضاوي في كلمة مسجلة له بصوته وصورته بثّها في صفحته على “تويتر”  منذ قليل “اخرجوا ، فوالله لن نموت الا بأعمارنا، ولن يؤخر الله نفسا إذا جاء أجلها” مشيرا إلى أن من لم يستطع الخروج عليه أن يدعو  للشهداء بأن يغفر لهم ويرحمهم ويتقبلهم في عباده الصالحين. وقال القرضاوي إن هؤلاء الشهداء لهم حقوق علينا وهي أن ننتصر لهم ، ونأخذ بحقهم، وألا تضيع دماؤهم هدرا، وحرام على الشعب المصري ألا ينتصر لهم.

وتابع القرضاوي: الواجب الآخر أن ندعو على الظالمين، لأن الدعاء سلاح من أسلحة المؤمنين، مشيرا إلى الحديث القدسي الذي وعد بنصرة دعوة المظلوم ولو بعد حين. واختتم القرضاوي كلمته بالابتهال الى الله والالحاح بأن يأخذ الظالمين أخذ عزيز مقتدر، وأن ينزل بأسه على القوم المجرمين، وأن ينصر المصريين على الظالمين المتجبرين  نصرا عزيزا، وأن ينصرهم بعينه التي لا تنام، ويحفظهم  بكلئه الذي لا يضام، أن يزيل دولة القوم المتجبرين.

فيديو 28 نوفمبر

البحث