اكس ولد اكس ولد اكرك يكتب عن حرق هواتف "سامسونغ"
السبت, 01 فبراير 2014 16:27

صورة: ‏إنا كفيناك المستهزئين توقف البعض عند جزئية حرق بعض المناصرين في مسيرة الجمعة لهواتف سامسينغ متناسين أنها لحظة عاطفية من تجليات نصرة كبيرة للحبيب صلى الله عليه وسلم ، نصرة تهون في سبيلها الدنيا ومافيها، نصرة بدأت منذ بالإساءة ولن تنتهي بمن تصدى للدفاع عن صاحبها، نسي أولئك أن الأنصار حرقوا هواتف يملكونها وهو تصرف المالك فيما يملك وأنهم أرسلوا من خلال ذلك رسالة واضحة لمن يهمه الأمر كما أرسلوها قبل ذلك للدانمارك، وقد هب المأجورون والملاحدة والمومسات ينعقون، أقلام مأجورة تشحن فتبول بما يريده المأجر، وملاحدة يرون أن أنصار النبي صلى الله عليه وسلم دهماء وغوغاء وجهلة إنا كفيناك المستهزئين توقف البعض عند جزئية حرق بعض المناصرين في مسيرة الجمعة لهواتف سامسينغ متناسين أنها لحظة عاطفية من تجليات نصرة كبيرة للحبيب صلى الله عليه وسلم ، نصرة تهون في سبيلها الدنيا ومافيها، نصرة بدأت منذ بالإساءة ولن تنتهي بمن تصدى

للدفاع عن صاحبها، نسي أولئك أن الأنصار حرقوا هواتف يملكونها وهو تصرف المالك فيما يملك وأنهم أرسلوا من خلال ذلك رسالة واضحة لمن يهمه الأمر كما أرسلوها قبل ذلك للدانمارك، وقد هب المأجورون والملاحدة والمومسات ينعقون، أقلام مأجورة تشحن فتبول بما يريده المأجر، وملاحدة يرون أن أنصار النبي صلى الله عليه وسلم دهماء وغوغاء وجهلة " مغلاك إعليّ ياعيبَ "، وبعض المومسات الفاسقات بجارحة جعلن من حساباتهن على الفيس بوك كابيريهات وناديا للمنكر والتطاول على الجناب النبوي، وقد هب عتروس مأجور مزجى البضاعة فلس من التقوى قليل الزاد من الشرع طالعنا بقوله :

" وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى" قاطعا الآية عن سياقها جاهلا معنى الآية التي قال عنها ابن كثير: {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} إخبار عن الواقع يوم القيامة في جزاء الله تعالى وحكمه وعدله، وهذا ماقاله المسيئ عن تقسيم أموال بني قريظة ونساءهم وأبناءهم على المسلمين متعللا بالوازرة في العدل، من تعمد السبب لزمه المسبب تلك قاعدة أصولية جرى العمل بها حتى إن أهل الجاهلية كانوا يلزمون شارب الخمر ما أتلف ولايعذر بفقدان العقل قيد السكر ومن أشعل النار لايتحكم في تحديد نطاقها ولا في اطفائها، ومن أراد الدفاع عن من أحرق مشاعر المسلمين فلا يتوقع وصول الزهور إلى عنوانه ومن أيقظ الفتنة أودخل أتونها فعليه أن يتحمل أوزارها وهذا مافعله ولد اشدو، كان رجل في سن محمدن ولد الشدو في غنى عن التعهد بالدفاع عن المسيئ فلن يضيف ذلك لرصيده مالا ولاجاها بل هو :

سم وحِيٌ فلا تذهب لتلعقه ::إن العقول عن أسباب الردى صفد، قال أحد العتاريس ولد اشدو قامة سامقة أي سموق في حرم الجناب النبوي بعض أقارب ولد الشدو دافعوا عنه متناسين أن النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ " من باب أحرى الأقارب، والبعض عدها خدمة لنقطة ساخنة على حساب سامسونغ وكأن نقطة ساخنة امبراطرية لرجل واحد وهي تجمع لمساكين يعملون في بحر من الفاقة يبحثون عما يسد رمق يومهم، خاتمة ولد الشدو خاتمة يستعاذ منها بدل الدفاع عنها ، وليعلم كل المتطاولين أن الله كفى النبي المستهزئين فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام..

كامل الود

----------------

من صفحة اكس ولد اكس ولد كرك