رَمي ملك المغرب برسالة مُحَملة بحَجَرة يستنفر أجهزة الأمن
الأحد, 30 أغسطس 2015 14:19

أخبار- 28 نوفمبر

قال موقع Rue20.Com، المغربي إن  أجهزة الأمن بمدينة الحسيمة توجد في حالة استنفار غير مسبوق بالمنطقة، بعدما أقدم أحد المواطنين على رمي الملك محمد السادس برسالة ألقى بها الى داخل سيارته الخاصة بينما كان يمر بمحاداة شاطئ

 “تالا يوسف” في اتجاه مقر اقامته بشاطئ “بوسكور” بالحسيمة.

المعطيات التي حصل عليها موقع Rue20.Com تفيد أن حالة الاستنفار أطلقها حراس الملك بعدما، أشعروا عناصر الأمن الوطني بتواجد شخص ألقى برسالة داخلها “حَجرة متوسطة”، يبدو أنه تعمد وضع الحَجَرة داخل الرسالة لتسقط بشكل مؤكد داخل سيارة الملك المكشوفة.

شهود عيان، أكدوا لموقع Rue20.Com أن عناصر الأمن الخاص للملك أطلقوا اتصالات عاجلة بالأمن الوطني ليتم تمشيط المنطقة بسرعة البرق لتوقيف الشخص، دون جدوى. ويُرابط العشرات من المغاربة على طول الطريق، المؤدية من دوار “تالا يوسف” لنحو الإقامة الملكية على شاطئ بوسكور، بالموازاة مع تواجد الملك محمد السادس لقضاء عطلته الخاصة، قادماً اليها من مدينة تطوان.

وتُضيف مصادر المصدر، أن عناصر أمنية تلقت اشعاراتً من الأمن الخاص بالملك بوجود مواطنين يلقون برسائل للمك، قبل أن يتمكن الأمن من توقيف سيدة رمت برسالة للملك بينما كان يمر من اقامته نحو وسط المدينة، فيما كان موقعنا، قد انفرد بخبر توقيف أحد المسؤولين بالمكتب الجهوي للاستثمار بعد شكاية سلمها أحد المسثتمرين القاطنين بالخارج للملك محمد السادس بالحسيمة.

 

فيديو 28 نوفمبر

البحث