"أتاي"28 نوفمبر | 28 نوفمبر

"أتاي"28 نوفمبر

قصة الموسم .. هرب من حفل الخطوبة وحمل "التورتة" معه!

خميس, 03/10/2019 - 11:35
هروب خطيب

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية مريرة وبسلسلة طويلة من التعليقات تعاطفا مع فتاة هجرت في حفل خطبتها، وتخلى عنها عريسها ووضعها في موقف محرج، وما زاد الطين بلة أخذه "التورت".

وانهالت التعليقات على قصة كتبتها إحدى الفتيات سردت فيها أحداث ارتباطها بخطبة مع شخص يدعى مصطفى، وكيف هرب العريس وأهله وغادروا حفل الخطوبة بحجة "الخال عيان"، والأدهى أنهم حملوا "التورت" معهم.

مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيك

خميس, 19/09/2019 - 10:25

أعلنت الشرطة المكسيكية اليوم الأربعاء، العثور على عارضة الأزياء وزعيمة إحدى أخطر عصابات المخدرات في المكسيك كلوديا أوتشوا فيليكس (35 عاما) جثة داخل أحد المنازل.

ووفق ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فيليكس هي عارضة أزياء مكسيكية، أصبحت مهربة مخدرات وزعيمة عصابة "لوس أنتراكس"، وقائدة "وحدة الاغتيالات" في عصابة سينالوا المكسيكية، بعد اعتقال زعيم العصابة السابق وصديقها خوسيه رودريغو جامبوا.

أحدهم صوت لحسن نصر الله في الانتخابات الإسرائيلية (صورة)

أربعاء, 18/09/2019 - 00:16
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورة تظهر ورقة كتب عليها اسم الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله، خلال الانتخابات البرلمانية في إسرائيل.

وتبين الصورة ( التي لم يتسن لنا التأكد من ماهيتها وتاريخ التقاطها) ورقة كتب عليها اسم نصر الله، أثناء ما يبدو أنه عملية إدخالها في أحد صناديق الاقتراع لانتخابات الكنيست التي تجري اليوم الثلاثاء في إسرائيل. 

لصوص ولكن ظرفاء.. شاهد أين خبئت 20 مليون دولار (فيديو)

جمعة, 13/09/2019 - 11:52

تمكنت الشرطة البرازيلية من القبض على عصابة أخفت 20 مليون دولار في شاحنة.

أخفت العصابة النقود في درج حديدي مخفي أسفل الشاحنة، اضطر رجال الأمن لاستخدام معدات خاصة لاستخراج هذا الدرج الذي كانت النقود معبأة ومغلفة بأحكام بداخله.

المصدر: RT

ما جنته دول عربية من ارتفاع الذهب؟

خميس, 12/09/2019 - 16:03
 جدول يظهر المكاسب

مع ارتفاع أسعار الذهب، الذي يعد ملاذا آمنا، إلى مستويات قياسية خلال العام الجاري، صعدت قيمة احتياطيات الذهب التي تملكها دول عربية.

وبناء على مجلس الذهب العالمي، الذي يصدر تقريرا شهريا حول احتياطيات دول العالم من المعدن النفيس، فقد ارتفع متوسط سعر أونصة الذهب من 1323.25 دولار سجلتها في مارس الماضي إلى 1427 دولارا في يوليو الماضي.

 

كيفه: السيول تغمر مزرعة لتربية الدواجن ونفوق مابداخلها..!

خميس, 05/09/2019 - 19:29
كيفه: السيول تغمر مزرعة لتربية الدواجن  ونفوق مابداخلها..!

قالت وزارة الداخلية واللامركزية في نشريتها اليومية حول الأمطار إن مزرعة لتربية الدواجن بحي سكطار بكيفه غمرتها المياه ونفق ما بداخلها من الدجاج، ولم تعلق الوزارة على الخطوات اللأزمة لتعويض الأضرار واكتفت بتسجيل الواقعة.

 

بنغلادش تلغي مصطلح "عذراء" من وثائقها الرسمية!

ثلاثاء, 27/08/2019 - 13:56
بنغلاديش

استبدلت السلطات في بنغلادش مصطلح "عذراء" في وثائق الزواج الممنوحة للمسلمين بعبارة أخرى "غير متزوجة" بعد أن أصدرت المحكمة العليا الثلاثاء قرارا يقضي بإلغاء الإشارة إلى العذرية.

ويأتي هذا الإجراء بعد أن أصدرت المحكمة العليا في البلاد قرارا يقضي بسحب كلمة "عذراء" من وثائق الزواج الممنوحة للمسلمين في البلاد، في حكم وُصف بأنه مهم من جانب المنظمات التي كافحت من أجل إسقاط هذا الإجراء الذي ينطوي على "إذلال وتمييز".

استديو "ميزان الشعب" معروض للبيع في سوق "اجبتابه"! (صور)

اثنين, 19/08/2019 - 09:38
ساتديو البرنامج قبل البيع

مقهى- 28 نوفمبر:

عثر على استديو برنامج "ميزان الشعب" ذائع الصيت الذي كان يستضيف الوزراء في التلفزيون الرسمي معروضا للبيع في سوق "جبتاته" بسينكيم، وقد أثار عرض هذا الإستديو موجة من الغرابة والسخرية لدي بعض الصحفيين الذي عايشوا هذا البرنامج واهتموا بشكله، حيث كتب الزميل المختار التمين معلقا على الصورة المتداولة على الفيس بوك:

"في ميزان الشعب" ...... لا حول ولا قوة إلا بالله

شاهد.. لاعب يراوغ سبعة لاعبين ويسجل هدفا عالميا

جمعة, 16/08/2019 - 18:36
شاهد.. لاعب يراوغ سبعة لاعبين ويسجل هدفا عالميا

تداول عشاق كرة القدم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لاعب كرة قدم يتلاعب بفريق الخصم ويراوغ سبعة من أعضائه قبل أن يرسل الكرة إلى الشباك.

اتحاد كرة السلة الدولي يوقف لاعبا أمريكيا لأنه "حامل"

اثنين, 05/08/2019 - 11:43
اتحاد كرة السلة الدولي يوقف لاعبا أمريكيا لأنه "حامل"

أوقف اتحاد كرة السلة الدولي "فيبا" اللاعب الأمريكي دي جي كوبر عن اللعب لمدة عامين، وذلك إثر سقوطه باختبار المنشطات بسبب هرمون "الحمل".

وخضع كوبر لاختبارات المنشطات من أجل الانضمام لمنتخب البوسنة كلاعب مجنس عام 2018، لكن نتائج الاختبارات كشفت وجود هرمون ينتجه جسم المرأة الحامل في عينة اللاعب التي قدمها سابقا.

وتبين لاحقا أن كوبر استعان بصديقته لتقديم عينة للاتحاد الدولي، ويبدو أنهما لم يكونا على علم بحملها في ذلك الوقت.

الصفحات