بلخير ولد بركه: يشرف على تدشين مبنى جديد لسلطة النقل | 28 نوفمبر

بلخير ولد بركه: يشرف على تدشين مبنى جديد لسلطة النقل

أربعاء, 12/20/2017 - 10:07
بلخير ولد بركه: يشرف على تدشين مبنى جديد لسلطة النقل بسليبابي

أشرف رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي السيد بلخير ولد بركه ووالي كيدي ماغه السيد جالو عمر آمادو اليوم الثلاثاء في سيلبابي على تدشين مباني محطة الطرق بالمدينة . و تتألف هذه المنشأة من مكاتب مجهزة للعمال و مركز للشرطة و مسجد و سكن للناقلين و مطعم و مرافق عمومية و تتسع لحوالي 200 سيارة .

و في كلمة له بالمناسبة أكد رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي أن تدشين هذه المحطة يأتي تتويجا لخطة شاملة رسمها القطاع لتطوير البنى التحتية للنقل طبقا للتوجيهات السامية لفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية التي تسهر حكومة الوزير الأول يحيى ولد حدمين على تنفيذها ،موجها بضرورة صيانة المكتسبات و استغلالها بالطريق الأمثل .

ومن جهته عبر المتحدث باسم الناقلين عن تثمينه لتشييد هذه المحطة بمواصفات عصرية مثالية سعة و تنظيما مع مراعاة جميع الاحتياجات الضرورية للناقلين فيما يخص السكن و المسجد و اتساع مجال مواقف السيارات .

و في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكد المندوب الجهوي لسلطة تنظيم النقل بكيدي ماغه السيد المختار ولد محمد محمود أن تدشين هذا المركب الضخم يعتبر نقلة نوعية نحو تحسين الخدمات و مواصلة لمسار التطوير و عصرنة القطاع .

و حضر فعاليات حفل التدشين العمدة المساعد لسيليبابي و السلطات الادارية و الأمنية بالولاية .

وما