الحوثيون يردون على دعوة واشنطن لوقف الحرب في اليمن | 28 نوفمبر

الحوثيون يردون على دعوة واشنطن لوقف الحرب في اليمن

أربعاء, 31/10/2018 - 23:31

نشر رئيس اللجنة الثورية العليا لجماعة لأنصار الله محمد علي الحوثي، اليوم الأربعاء، تغريدة علق فيها على دعوة الولايات المتحدة لوقف الحرب في اليمن.

وقال الحوثي في التغريدة: "الأمريكيون هم قادة التحالف، لذا فمطالبتهم بإيقاف العدوان يجب أن يترجموها هم مع حلفائهم ممن هم تحت إمرتهم ويسيرون وفق الأهداف التي يحددونها لهم".

وأضاف: "نحن نعتبرها مطالبة شكلية تعبر عن عدم الجدية، وتنصلا من مسؤوليتهم، ومحاولة للتخلي عن تصريحاتهم السابقة بعد معرفة العالم بشناعة جرائم عدوانهم".

الأمريكيون هم قادة التحالف، لذا فمطالبتهم بإيقاف العدوان يجب أن يترجموها هم،مع حلفائهم من هم تحت إمرتهم ويسيرون وفق الأهداف التي يحددونها لهم.
ونحن نعتبرها مطالبة شكليةتعبر عن عدم الجدية،وتنصلا عن مسؤوليتهم، ومحاولة للتخلي عن تصريحاتهم السابقة بعد معرفة العالم بشناعةجرائم عدوانه

من جهتها نشرت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين، تصريحات رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، الذي قال فيها إن التصريحات الدولية الأخيرة التي أكدت أن الحرب على اليمن لا مخرج لها وأنه قد حان الوقت لكي تنتهي، تصريحات إيجابية. 

وأكد محمد علي الحوثي أن على مطلقي هذه التصريحات أن "يترجموا رغبتهم بإحلال السلام في اليمن بالعمل على وقف قصف اليمنيين على الفور دون التسويف وفك الحصار عن الجمهورية اليمنية".

 

المصدر: سبأ + تويتر