جميل منصور | 28 نوفمبر

جميل منصور

جميل منصور: يدعو إلى اعتماد قراءة "متحركة" للأحداث

اثنين, 12/02/2018 - 10:30

دعا رئيس حزب تواصل السابق الأستاذ جميل منصور إلى اعتماد قراءة "متحركة" للأحداث الدولية وطبيعة العلاقات والتحالفات ومستوياتها والإبتعاد عن القراءة الجامدة، وأوضح ولد منصور في تغريدة له على "توتير" أن القراءة الجامدة التى تفضل التعاطي الإيدلوجي مع شأن سياسي متغير تفقد أصحابها القدرة على الإستفادة من التحولات والفرص التى تحولها حركية التطور.

جميل منصور: ماضون في نضالنا سواء قبلت السلطات أو رفضت

جمعة, 28/07/2017 - 19:52
جميل منصور: ماضون في نضالنا سواء قبلت السلطات أو رفضت

أكد رئيس حزب "تواصل" الرئيس الدوري للمنتدى الوطني للديمقراطية و الوحدة إن قوى المعارضة ماضية في نضالها ضد الاستفتاء اللادستوري بغض النظر عن تعاطي السلطات. الرئيس عبر باسم تنسيقية المعارضة عن إدانة القمع الذي واجهت به السلطات مسيرات العارضة السلمية مشيرا إلى أن القانون لا يلزم الأحزاب سوى بوضع إشعار لدى الحكام و قد تم هذا.

زعيم سياسي معارض يعتذر عن مشهد يضم أحد مشاهير الموتى

جمعة, 02/09/2016 - 03:12
التعليق في نهاية الإدراجة

اعتذر زعيم حزب تواصل المعارض الاستاذ محمد جميل منصور عن صلاة سابقة له خلف الزعيم الراحل معمر القذافي في نواكشوط، وكتفى ولد منصور في تعليق على إدراجة على الفيس بوك للكاتب الصحفي محمد الأمين سيدي مولود يدعو فيها إلى محاسبة السياسيين عن كل الأخطاء التاريخية التى يرتكبونها ويعملون على طمسها استنادا على ضعف الذاكرة الجمعوية لدى الموريتانيين، وقد كتب ولد منصور معلقا " استغفرو الله منها وأعتذر عنها"..