تفجيرات | 28 نوفمبر

تفجيرات

الولايات المتحدة.. اعتقال مراقب جوي بتهمه حيازة سلاح دمار شامل!

سبت, 11/11/2017 - 20:39
الولايات المتحدة.. اعتقال مراقب جوي بتهمه حيازة سلاح دمار شامل!

اعتقلت السلطات الأمريكية مراقبا جويا في مدينة تشارلوت في ولاية كارولينا الشمالية ووجهت له تهمة حيازة سلاح دمار شامل. وقالت شرطة تشارلوت مكلنبورغ في بيان: "خدمات الطوارئ اتصلت بالشرطة وأبلغتها بوجود قنبلة داخل منزل من طبقة واحدة في أحد الأحياء الجديدة في تشارلوت جنوب شرق البلاد".

عشرات القتلى والجرحى بتفجير حافلات الخارجين من الفوعة وكفريا في حلب

سبت, 04/15/2017 - 18:34
عشرات القتلى والجرحى بتفجير حافلات الخارجين من الفوعة وكفريا في حلب

أكدت مصادر إعلامية سورية اليوم وقوع تفجير كبير في حي الراشدين غرب مدينة حلب قرب مكان تجمع الخارجين من بلدتي كفريا والفوعا، أسفر عن سقوط أكثر من 100 بين قتيل وجريح.

وقال التلفزيون السوري الرسمي إن "39 شخصا قتلوا وجرح العشرات في الانفجار"، الذي وقع في منطقة الراشدين التي تسيطر عليها الفصائل المعارضة غرب حلب.

إدانة 4 ألمان بإنشاء مجموعة لتفجير منازل المهاجرين

أربعاء, 03/15/2017 - 20:36
إدانة 4 ألمان بإنشاء مجموعة لتفجير منازل المهاجرين

 أدانت محكمة بمدينة ميونيخ الألمانية (جنوب)، اليوم الأربعاء، أربعة ألمان، بتشكيل مجموعة إرهابية يمينية متطرفة، تهدف إلى تفجير منازل المهاجرين.

 

وحصل المدانون، وهم ثلاثة رجال وامرأة، على عقوبات بالسجن، لمدد تراوحت بين ثلاث وخمس سنوات.

 

واعتقلت الشرطة الأشخاص الأربعة في مايو/أيار 2015، وعثرت على أسلحة ومفرقعات في منازلهم.

 

حبس مسؤول كويتي سابق قاتل في صفوف"داعش"

أحد, 02/19/2017 - 20:12
قصر العدل في الكويت

أصدرت المحكمة العليا في الكويت الأحد 19 فبراير/شباط حكما بسجن مسؤول سابق في بلدية العاصمة لمدة 10 سنوات بتهمة الانضمام إلى "داعش" والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.

كما أدانت المحكمة المسؤول السابق، بحسب تفاصيل الحكم الذي لم يكشف هويته، بتهمة "دعوة آخرين للالتحاق بالتنظيم"، وأمرت بتغريمه مبلغ 30 ألف دولار ضمن حكم نهائي "لا يمكن استئنافه".

الكشف عن منسق اعتداءات باريس وبروكسل

ثلاثاء, 11/08/2016 - 16:34
أسامة عطار

كشف محققون فرنسيون هوية أحد الأشخاص الذين خططوا ونسقوا من سوريا لارتكاب هجمات باريس وبروكسل. وأفاد مصدر قضائي فرنسي بأن بلجيكياً من أصل مغربي يدعى أسامة أحمد عطار (32 عاما) يشتبه بأنه نسق، من سوريا، هجمات باريس وبروكسل التي خلفت مئات القتلى والجرحى.

مقتل 15 إمرأة بقصف "خاطئ" للتحالف والبيشمركة تلاحق مسلحي "داعش" في المدينة

جمعة, 10/21/2016 - 19:04
مقتل 15 امرأة بقصف جوي استهدف مجلس عزاء جنوب مدينة كركوك

لقيت 15 امرأة مصرعهن، الجمعة 21 أكتوبر/تشرين الاول، بغارة جوية للتحالف الدولي يعتقد أنها استهدفت مجلس عزاء جنوب مدينة كركوك شمال العراق عن طريق "الخطأ".

وأعلن المتحدث باسم الحشد الشعبي علي الحسيني، الجمعة، في تصريح نقلته قناة "السومرية نيوز"، إن طائرات مقاتلة تابعة للتحالف الدولي قصفت مجلس عزاء في قضاء داقوق (35 كم جنوبي كركوك).

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..