الحملة | 28 نوفمبر

الحملة

ماكرون: المغرب سيكون أول بلد أزوره اذا فزت برئاسة لفرنساً

أربعاء, 04/26/2017 - 00:30
ماكرون: المغرب سيكون أول بلد أزوره اذا فزت برئاسة لفرنساً

كشف زعيم حركة «إلى الأمام» والرئيس المحتمل للجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون، على أنه سيزور المغرب كوجهة أولى «بمجرد أن يصبح رئيساً للجمهورية».

وأضاف في حوار نشرته مجلة «جون أفريك» الفرنسية، ان المغرب وفرنسا تجمعهما علاقات صداقة قوية مبنية على مصالح مشتركة عليا. وأكد أنه سبق له زيارة الجزائر وتونس، لكنه لم تتح له الفرصة بعد لزيارة المغرب الذي تربطه وفرنسا علاقات صداقة وشراكة اقتصادية استثنائية.

أول خرجة إعلامية أزعجت النظام من رجل أعمال مثير للجدل -صورة

أربعاء, 01/11/2017 - 20:39
الرشيد داخل طائرته الخاصة رفقة بعض أعضاء حملته - الحرية

لم يخفي النظام الموريتاني الحاكم انزعاجه من تصرفات رجل الأعمال البارز الرشيد مصطفي أثناء حملته الرئاسية التى قادها كرئيس دولة منتخب وليس مرشحا، طائرة مصطفي التى كان يستغلها داخل البلاد شكلت إزعاجا وصفه بعض أركان النظام حينها بتهديد "السيادة الوطنية"، حيث ظهر طائرا في الوقت الذي لاتملك فيه موريتاينا غير طائرة واحدة معلقة بسبب الديون..

النائب الكويتي السابق دشتي: سأدير حملتي الانتخابية من خارج الكويت

خميس, 10/27/2016 - 19:21
النائب الكويتي السابق دشتي: سأدير حملتي الانتخابية من خارج الكويت

 (د ب أ) – أعلن النائب الكويتي السابق مرشح الدائرة الأولي عبد الحميد دشتي اليوم الخميس إدارته الحملة الانتخابية الخاصة به من خارج الكويت، معتبرا هذا من الأمور الجديدة.

وقال دشتي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من القاهرة “سأظل خارج البلاد إلى إعلان الفوز بمقعد البرلمان وصدور المرسوم بالدعوة لعقد الجلسة الافتتاحية لمجلس الأمة المقبل”، مشيرا إلى أنه سيتواجد في الجلسة الافتتاحية للقيام بمهام عمله كنائب عن الشعب.