جرائم | 28 نوفمبر

جرائم

خاطفون يطلبون فدية ضخمة للإفراج عن سعودي في لبنان

جمعة, 11/10/2017 - 20:17
قوات الأمن اللبنانية

أكدت السلطات اللبنانية اختطاف مواطن سعودي في منطقة كسروان في لبنان مساء اليوم الجمعة، فيما طالب الخاطفون بدفع فدية ضخمة للإطلاق سراحه.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بخطف السعودي علي البشراوي من مواليد 1985، من منزله في جوار أدما، ليلة أمس، بعد أن استدرجه مجهولون إلى خارج المنزل، ولم يعد بعد ذلك.

وأضافت الوكالة أن زوجة البشراوي السورية الجنسية أبلغت السلطات صباحا عن فقدانه، مؤكدة تلقيها اتصالا من مجهولين يطلبون فدية.

عميل بريطاني سابق: قتلت الأميرة ديانا بأمر ملكي

جمعة, 06/23/2017 - 15:27
صورة الأميرة ديانا في لندن

كشف عميل سري متقاعد سرا فاجأ البريطانيين ومعجبي الأميرة البريطانية الراحلة ديانا حول العالم، بخصوص مقتلها قبل عشرين عاما.

وادعى جون هوبكنز، وعمره 80 عاما، أنه كان عميلا للاستخبارات البريطانية MI5 وشارك في 23 عملية اغتيال كلف بها بين العامين 1973 و1999، مؤكدا أن مقتل الأميرة ديانا كان إحداها.

سلفاكير: أي جندي يرتكب جريمة اغتصاب يقتل

اثنين, 02/06/2017 - 18:51
رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت

أكد رئيس جنوب السودان سلفا كير ميارديت أنه ينبغي قتل الجنود الذين يغتصبون مدنيين، في مسعى لتهدئة المواطنين الذين أغضبهم انتهاكات قوات الأمن ولتخفيف الغضب الدولي بشأن هذه الجرائم.

وانزلق جنوب السودان في أتون حرب أهلية متقطعة بدأت عام 2013، عندما أقال سلفا كير المنتمي لقبيلة "الدنكا"، نائبه  رياك مشار المنتمي لقبيلة "النوير".

عاهل المغرب يعزي أسرة "بائع السمك" القتيل

أحد, 10/30/2016 - 20:15

ذكر بيان لوزارة الداخلية المغربية الأحد 30 أكتوبر/تشرين الأول، أن ملك المغرب محمد السادس أصدر تعليماته لوزير الداخلية محمد حصاد للتحقيق الدقيق في وفاة "بائع السمك". وجاء في بيان الوزارة، "على إثر الحادث المؤلم الذي ذهب ضحيته، ليلة الجمعة الماضية الشاب محسن فكري، أصدر.. الملك محمد السادس.. تعليماته السامية لوزير الداخلية للتوجه لمدينة الحسيمة وتقديم تعازي ومواساة جلالته إلى عائلة المرحوم".

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..