صورة مثيرة لرئيس ثانى أقوى دولة في العالم داخل محطة البنزين
الخميس, 30 يوليو 2015 00:51

altقراءة الصورة- 28 نوفمبر

مازالت صورة الرئيس الروسى فلادمير بوتين وهو يمسك بيده موصل محطة البنزين لتزويد سيارته بالوقود دون وسيط تثير جدلا على شبكات التواصل الإجتماعى، رغم عمرها الذي يزيد عن سنوات فإن الصورة تظهر رئيس ثانى أقوى دولة في العالم 

في هيئة الإنسان المتواضع الذي يشعر بالمسؤولية الأخلاقية والخدماتية لمجتمعه، وقد تناول العديد من المدونيين  وفقا لمتابعات 28 نوفمبرالصورة محاولا اسقاطها على واقع المسؤوليين في الدول العربية الذين هم في الغالب لايرى لهم أثر ولايسمع صوتهم إلا همسا، بل يعيشون في أبراج الوصول إليها يتطلب المرور عبر جثث آلاف البشر.. لقد أعطت الصورة درسا أخلاقية للقادة العرب الذين يعشقون الأبراج العالية والتعلق بقيم التمييز والتكبر التى لن تشفع لهم في النزول ولو دقيقة في قلوب المحروميين.

فعلا هي أخلاق قادة المسلمين كما هو في القرآن وفي السير النبوية وسير الخلفاء الراشدين، أصبحت اليوم بعد ماتخلت الأجيال الحديثة منهم عنها تمارس فعليا لدى قادة الدول المتقدمة حيث نجد أوباما يمازح الصبيان بلعبة  السلة اوكرة القدم، ويرقص مع الأهالى ويمازح ضعفاء القوم اومشرديه.. فمتى نعود إلى اعماقنا ونستيعد أمجادنا الخالدة؟؟

28 نوفمبر

فيديو 28 نوفمبر

البحث