العرب | 28 نوفمبر

العرب

الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل تحضر للجلسة القادمة

خميس, 04/07/2019 - 00:32
الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل تحضر للجلسة القادمة

ناقش اجتماع الشركاء الاستراتيجيين للبرلمان العربي للطفل، (أحد المؤسسات التابعة لجامعة الدول العربية)، توزيع المهمات الموكلة على عاتق كل شريك، والمتعلقة بالاستعداد والجهوزية للجلسة البرلمانية الثانية للبرلمان العربي للطفل، التي تستضيفها إمارة الشارقة في مقر البرلمان خلال الفترة الواقعة بين الثامن عشر والسابع والعشرين من يوليو الجاري، وتشهد الجلسة الثانية انتخاب رئيس للبرلمان، ونائبين للرئيس، بالإضافة إلى اللجان الدائمة، في بادرة هي الأولى من نوعها ع

نجل نتنياهو: يا أعزائي العرب والمسلمين ابدأوا من هنا!

ثلاثاء, 28/05/2019 - 02:27
نجل نتنياهو: يا أعزائي العرب والمسلمين ابدأوا من هنا!

دعا يائير نتنياهو، نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي العرب والمسلمين، إلى البدء بمناطق محددة ألحق خارطة لها إذا عزموا على تحرير الأراضي العربية والإسلامية المحتلة!

وكتب يائير نتنياهو البالغ من العمر 27 عاما على حسابه في "تويتر" بلهجة ساخرة ومتهكمة قائلا: "أعزائي العرب والمسلمين.. أتريدون تحرير الأراضي العربية والإسلامية المحتلة؟ هنا البداية الجيدة!".

 

 

المصدر: تويتر

بوتين يسهّل الحصول على الجنسية الروسية لفئات من مواطني 3 دول عربية

أربعاء, 01/05/2019 - 12:00
بوتين يسهّل الحصول على الجنسية الروسية لفئات من مواطني 3 دول عربية

أعلن المكتب الصحفي للكرملين، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وقع مرسوما يسهل الحصول على الجنسية الروسية، لفئات محددة من مواطني سوريا وأوكرانيا والعراق واليمن وأفغانستان.

ويتضمن المرسوم منح الجنسية الروسية لمواطني سوريا والعراق واليمن وأفغانستان المولودين على أراضي جمهورية روسيا الاشتراكية السوفيتية، والذين كانوا يحملون سابقا الجنسية السوفيتية وأطفالهم بمن فيهم بالتبني، وأزواجهم وآبائهم.  

حضور لافت لولد الغزواني إلى جانب "السيسي" والقائد "حفتر"-صور

أحد, 23/07/2017 - 03:16
قائد الجيوش الوطنية في أقصى يمين الصورة

شارك قائد أركان الجيوش الوطنية اللواء محمد ولد الغزواني بمصر حفل تدشين "أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط" إلى جانب عدد من قادة الجيوش العربية وبحضور ولي عهد أبوظبي وأمير مكة وولي عهد البحرين، وقد ظهر قائد الأركان الموريتانية- وفقا لمتابعات 28 نوفمبر- على مركبة الأمراء والرؤساء وقادة الجيوش البارزين في المنطقة، كما ظهر في صورة آخرى إلى جانب القائد العسكري اللييبي حاكم بنغازي المشير خليفة حفتر .

الصفحات