السعودية | 28 نوفمبر

السعودية

مدون إسرائيلي مشهور ينشر صورا له في المسجد النبوي!

أربعاء, 11/22/2017 - 10:54
مدون إسرائيلي مشهور ينشر صورا لزيارته الحرم النبوي

نشر المدون الإسرائيلي، المعروف باسم "بين تزيون" مجموعة صور في موقع "إنستغرام" تظهره متجولا في الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة. وكتب "بن تزيون"، المدون المشهور في إسرائيل العامل في صحيفة "Times of Israel"، في تدوينة تحت إحدى الصور: "عندما يزور يهودي ثاني أقدس مسجد للديانة الإسلامية بعد الحرم في مكة".

السلطات الموريتانية تستقبل أول شحنة من الصداقات السعودية

ثلاثاء, 11/14/2017 - 09:51
السلطات الإدارية والأمنية تستقبل أول دفعة من الصداقات السعودية

تسلمت ولاية نواكشوط الجنوبية اليوم الأثنين بميناء الصداقة بانواكشوط 10 الاف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي مقدمة من طرف المملكة العربية السعودية . وأوضح والي ولاية انواكشوط الجنوبية المساعد السيد عبد الرحمن ولد الحسن أن السلطات السعودية دأبت على تقديم هذه المساعدات كل سنة لمستحقيها في موريتانيا .

وتقدم بالشكر لسلطات المملكة العر بية السعودية على هذا المجهود القيم .

صحف غربية: بن سلمان يعزز سلطته والملك سيتخلى قريبا عن الحكم

أحد, 11/05/2017 - 22:28
صحف غربية: بن سلمان يعزز سلطته والملك سيتخلى قريبا عن الحكم

ربطت صحف غربية حملة الاعتقالات الجديدة في المملكة العربية السعودية بتعزيز سلطة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبالإصلاحات الواسعة النطاق غير المسبوقة التي يقوم بها. وول ستريت جورنال: الاعتقالات جاءت تمهيدا لترك الملك سلمان العرش

السعودية توقف عشرات الأمراء ورجال الأعمال والوزراء السابقين

سبت, 11/04/2017 - 22:16
الرياض

نقلت وسائل إعلام سعودية أن سلطات المملكة، أوقفت، بتوجيه من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، العشرات من كبار المسؤولين والأمراء ورجال الأعمال، بتهم مختلفة متعلقة بالفساد. وقالت صحيفة "سبق" السعودية إنه حتى هذه اللحظة تم إيقاف كل من:

الأمير "ت. ن." بتهمة توقيع صفقات سلاح غير نظامية وصفقات لمصلحة الأرصاد والبيئة.

الأمير "و. ط." في قضايا غسيل للأموال.

السعودية: قرار مراجعة الأحاديث الشريفة يهدف لكشف المفاهيم المكذوبة عن الرسول

جمعة, 10/20/2017 - 12:49
المسجد النبوي في المدينة المنورة

أعلن النائب العام السعودي سعود بن عبد الله المعجب أن مبادرة الملك سلمان بن عبد العزيز، بإنشاء مجمع للحديث النبوي تهدف لكشف المفاهيم المكذوبة عن الرسول عليه الصلاة والسلام. وأمر الملك سلمان بإنشاء هيئة للتدقيق في استخدامات الأحاديث النبوية و"القضاء على النصوص الكاذبة والمتطرفة وأي نصوص تتعارض مع تعاليم الإسلام وتبرر ارتكاب الجرائم والقتل وأعمال الإرهاب".

واس: موريتانيا جاهزة لدعم وتدريب الجيش اليمني ضد الحوثيين

خميس, 09/28/2017 - 09:15
واس: موريتانيا تبدي استعدادها لدعم الجيش اليمني في معاركه مع الانقلابيين

أبدت جمهورية موريتانيا، استعدادها لدعم الجيش اليمني والمشاركة في تدريبه وتأهيله خلال المرحلة الراهنة التي يخوض فيها معارك ضد الانقلابيين. وأكد وزير الدفاع الوطني الموريتاني، جالو ممادو باتيا، خلال لقائه في نواكشوط، سفيرَ اليمن لدى جمهورية موريتانيا "سالم العرادة"، موقفَ بلاده الدائم من القضية اليمنية ووقوفها مع الشرعية ودعمها لها على جميع الأصعدة وبكل السبل والطرق المتاحة.

مصرع سعودي حاول إجلاء مدنيين من العوامية

خميس, 08/03/2017 - 18:41
مصرع سعودي حاول إجلاء مدنيين من العوامية

ذكرت "رويترز" أن شهود عيان في بلدة "العوامية" شرقي السعودية، أفادوا بأن سعوديا قتل أثناء محاولته إجلاء سكان من البلدة خلال اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين شيعة، ووفقا للوكالة، فإن قوات الأمن السعودية تسعى منذ شهرين ونصف

رويترز: اشتداد القتال في العوامية بالسعودية وسط نزوح الأهالي

ثلاثاء, 08/01/2017 - 22:02
عناصر من قوات الأمن السعودية

كشفت مصادر إعلامية سعودية عن قيام قوات الأمن بتأمين خروج الأهالي من بلدة العوامية في وقت ذكرت فيه وكالة رويترز أن الاشتباكات اشتدت بين قوات الأمن ومسلحين في الأيام الأخيرة. وذكر موقع "سبق" السعودي أن قوات الأمن أجلت السكان من العوامية بمحافظة القطيف شرق المملكة، يومي السبت والأحد الماضيين، عبر عدة طرق، وشهدت النقاط الأمنية خروج أعداد كبيرة من العائلات. فيما ذكرت "رويترز" أن مئات السكان اضطروا إلى الفرار من القتال.

ضابط سعودي يعلن ردته عن الإسلام وفضح الحرب على اليمن (فيديو)

سبت, 07/29/2017 - 12:05
ضابط سعودي يعلن ردته عن الإسلام وفضح الحرب على اليمن

تداول نشطاء على الواتساب رسالة من ضابط صف سعودي يدعى عبد الواحد عبد المحسن تخليه عن الإسلام وطلب اللجوء إلى ألمانيا، وبرر الضابط ردته بأفعال آل سعودي التى يسوقونها باسم الإسلام الضابط الذي عمل وفقا لدعواه كاتب خاص لأحد قادة الجيش السعودي تعهد بفضح الحرب على اليمن وكشف معلومات خطيرة قد تصل تهمتها إلى  "الإبادة"، ولم يتسنى لموقع 28 نوفمبر تأكيد نسبة المعني إلى الجيش السعودي رغم انه يرتدي نفس الزي ويرفع هويته.

السعودية تنفي حدوث “انقلاب ناعم” على بن نايف

خميس, 07/20/2017 - 00:24
السعودية تنفي حدوث “انقلاب ناعم” على بن نايف

نفت المملكة العربية السعودية حدوث “انقلاب ناعم” على ولي العهد السابق الأمير، محمد بن نايف، مؤكدة أن التنازل عن للأمير، محمد بن سلمان، كانت “بموافقة الجميع″. وقال بيان رسمي سعودي، إن انتقال ولاية العهد للأمير، محمد بن سلمان، كانت بموافقة الجميع، وعلى رأسهم الأمير، محمد بن نايف، وذلك وفقاً لشبكة بي بي سي الأمريكية، وذلك وفقا لبي بي سي الأمريكية.

الصفحات

تحذير: الأدوية المزورة منتشرة في البلاد بنسبة كبيرة تحققوا من تاريخ الوصفة ومن مصدرها وحاربوا تجار الموت عبر فضح أفعالهم وسلوكهم.. التى كانت السبب الرئيسي في انتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المستعصية..