احتفاء | 28 نوفمبر

احتفاء

احتفاء رسمي بـتسلم 100 طن من التمورهدية من السعودية

ثلاثاء, 11/06/2019 - 18:50
احتفاء رسمي بـتسلم 100 طن من التمورهدية من السعودية

أشرف مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد محمد ولد محمد العيد ولد خيار رفقة سفير المملكة العربية السعودية المعتمد في موريتانيا سعادة السيد هزاع بن ضاوي المطيري اليوم الثلاثاء في مخازن مفوضية الامن الغذائي في انواكشوط علي حفل تسلم مائة طن من التمور الجيدة النوعية، مقدمة من طرف المملكة العربية السعودية دعما للجهود المبذولة من طرف الحكومة لتعزيز الامن الغذائي للمواطنين.

احتفاء بقاضي استقال من تشكلة محكمة تبرئة ولد امخيطير (صورة)

جمعة, 10/11/2017 - 11:32
احتفاء بقاضي استقال من تشكلة محكمة تبرئة ولد امخيطير (صورة)

احتفى العشرات من الكتاب والمدونيين بالقاضي صو عبدول الذي رفض تسجيل اسمه في تشكلة محكمة الإستئناف الأخيرة التى برأت ولد امخيطير وأطلقت سراحه مقابل دفع 60 ألف اوقية، المحتفون تبادولوا صورة القاضي واصفينه بالممثل الشرعي لبلاد شنقيط التى لاتقبل الضيم ولا الهوان في سبيل نصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وكان القاضي المعروف بالأخلاق والأدب والإطلاع على المعارف الشرعية قد اعتذر عن التشكلة بعد ان رابه شك في توجه الحكم لتبرئة المسئ، مما اضطر القضاء إلى تعويض

احتفاء رسمي وشعبي بذكرى مائة عام على رحيل ولد التلاميد -صور

سبت, 17/12/2016 - 17:23
احتفاء رسمي وشعبي بذكرى مائة عام على رحيل ولد التلاميد

نظمت اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط ندوة علمية حول العلامة محمد محمود ولد التلاميد الشنقيطي. وتأتي هذه الندوة المنظمة من طرف المدرسة العليا للتعليم وجامعة نواكشوط الحرة في إطار الاحتفال بمرور مائة عام على رحيل ولد التلاميد.

وقد شهدت الندوة التي افتتحها وزير الوظيفة العمومية، وزير التعليم العالي وكالة سيدنا عالي ولد محمد خونة جلستين علميتين تناولتا :

- حياة ولد التلاميد و آثاره

- مساهمته في النهضة العلمية العربية