نبذة عن شاتم الله والرسول. .صاحب مقال (هذا النبي من ذاك الإله..صورة)
الأربعاء, 15 أبريل 2015 17:21

أخبار- 28 نوفمبر

تداول عدد من أفراد الجالية الموريتانية ونشطاء الفيس بوك معلومات عن الشاب الموريتانى المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية المتهم بالإساءة إلى الله ورسوله، في مقال مخزى تحت عنوان ( هذا النبى من ذاك الإله، 28 نوفمبر ينشر سيرة حياة المرتد

 كما أوردها المدون ولد السمان على صفحته على الفيس بوك وشارك بها عدة نشطاء على الفيس بوك:

هو محمد بن علي بن محمد بن عبد العزيز، شاب ثلاثيني  ينتمي إلى أسرة عريقة ومحترمة تمتاز بالاستقامة والفضل. بدأت إرهاصات الإلحاد والرغبة عن الدين تظهر عليه إبان مرحلة الثانوية وهو تلميذ يدرس فى ثانوية تيارت ..

وكان من تجليات ذلك أنه في يوم قائظ من أيام آخر رمضان والتلاميذ يصطفون لنيل بطاقاتهم التعريفية تم الإعلان عن تأجيل سحب البطاقات إلي أجل لاحق تخفيفا علي الصيام ليعلق هو بالقول..(رمضان گاع شنه فايتو)..وكان يعرف عنه إهمال الصلاة حد الترك في بعض الاحيان..

في عام 2002 وبعد موجة إلحادية جرفت معها الكثيرين كان هو أحد الذين أجادوا ركوبها نال شاهدة الباكلوريا فى شعبة الآداب العصرية (A) ليمنح إلى المملكة الأردنية ليعود منها حاملا شهادة اللصانص وهو مظلم الوجه تظهر عليه سمات الفجور بعد ما ساء حاله فى الأرد وتوغل بشكل أكبر فى مساره الإلحادي.

"بعد رجوعه من الاردن ذهب الي اليمن ولكنه لم يمكث اكثر من شهور هناك حيث رجع الي انواكشوط ..

وبعد سنة شارك في مسابقة السفارة الامريكية بداكار وحصل علي منحة دارسية في اليابان لمدة اربع سنوات في طوكيو وعاد منها في صيف 2013"

قبل فترة وبعد معاناة مع البطالة سافر إلى الولايات المتحدة وقد بيت على ما يبدو عملا زينه الشيطات فى نفسه فرآه حسنا..

سكن عند أحد أقاربه فأحسن وفادته وقد تأخر فى البحث عن الأوراق الرسمية من غير عذر واضح لينكشف السبب بعد كتابته لمقاله الشيطانى الإلحادي الإجرامي.. لم يكن هذا السبب سوى انتظاره لردة فعل تقول بتكفيره وزندقته ليقدم بعدها أوراقه طالبا اللجوء مدعيا عدم الأمان علي حياته.

 

بهت قريبه الذي كان يؤويه لما قرأ المقال ولم يصدق عيناه فاتصل به علي الفور وسأله هل انت فعلا من كتب المقال..فرد عليه ما دام في صفحتي فأنا من كتبه..

لعن عليه قريبه وامره بمغادرة شقته وهو يكابد هول تبنيه للمقال..

يذكر أن بعض اليساريين كشفوا عن أن هذا المعتوه متاجر بإلحاده وقد أعلنوا أنهم ضد التعرض للأديان وقد عبئوا طاقاتهم حسب قولهم لكشفه أمام الجميع كمتاجر بإلحاده لا أكثر ولا أقل..

أعاذني الله وإياكم من الضلالة بعد الهدي

28 نوفمبر+ نشطاء الفيس بوك

 

فيديو 28 نوفمبر

البحث