البريطانيون يعاملون حيواناتهم الأنيسة أفضل من شركاء أو شريكات حياتهم
الأربعاء, 02 يوليو 2014 19:19

  dog-and-lady.jpg66“رأي اليوم”:   كشفت دراسة جديدة الاربعاء أن البريطانيين أمة من محبي الحيوانات الأنيسة ويعاملونها بطريقة أفضل من معاملة شركاء أو شريكات حياتهم، وتضاهي معاملة أطفالهم.   وقالت الدراسة، التي

 نشرتها صحيفة (ديلي ستار)، إن الكثير من البريطانيين يعتقدون أن حيواناتهم الأنيسة تزودهم بالحب والرعاية والاهتمام مثل الأطفال، لكنها لا تكلفهم أموالاً طائلة على التعليم في المدارس والجامعات.  

واضافت أن ولع البريطانيين بالحيوانات الأنيسة جعلهم يصبحون آباءً لها وليس مالكين فقط، ويزيدون انفاقهم عليها بشكل كبير خلال السنوات الماضية، بما في ذلك شراء مستحضرات التجميل والهدايا لها واصطحابها في العطل التي يقضونها داخل بلادهم.   واشارت الدراسة إلى أن الحيوانات الأنيسة أصبحت أعضاء رسميين في العائلات البريطانية، والتي اعترفت 90% منها بأنها تمنح هذه الحيوانات من الرعاية بقدر أطفالها، وتشتري لها ما معدله 7 ألعاب.

  وكشفت بأن من اسمتهم (آباء وأمهات الحيوانات الأنيسة) ينفقون على شراء الهدايا لها أكثر مما يفعلون لنصفهم الآخر، ويشتري ما يقرب من نصفهم أغذية عضوية خاصة لها، ويأخذ واحد من كل ستة منهم حيوانه الأنيس إلى صالونات الحلاقة والتجميل الخاصة بالحيوانات بمعدل شهري.  

وقالت الدراسة إن هناك نحو 65 مليون حيوان أنيس في المملكة المتحدة، وتملك 45% من الأسر البريطانية حيواناً أليفاً.

فيديو 28 نوفمبر

البحث