توضيح .. القناعات لاتستعار!
الاثنين, 16 فبراير 2015 21:18

altالقناعات لاتستعار والمواقف هي المواقف .. ومن يعرفني يعرفني لا أقول غير مواقفي وقناعاتي ولا أتكلم خارجها .. الموقف من ولد محم موقف قناعة وموقف صداقة واخوة .. وإشتراك في تاريخ ومدرسة واحدة .

من يستثمر الكذب و التلفيق علي الناس عبر المواقع الإلكترونية ضد أصدقاء الأمس لن يعدم أي وسيلة اخري... المقال نشرته علي صفحتي يوم امس و قد تكلف بعض الاصدقاء مشكورين اخذه من صفحتي و نشره علي مواقعهم او ارساله الي بعض المواقع ....لكن و هو الصحيح قد يسرقه احد سباحي المياه العكرة و يوقعه باسمه بعد سرقته من صفحتي و اتحدي اي كان ان يقول عكس هذا .. الصديق سيد احمد باب خير من يعرفني ويعرف مستواي وقدراتي أيام كنا معا ويعرف ان الكلام لايوضع في فمي وتشهد بذاك مقابلاتي وكتاباتي وتاريخي ونضالي الطويل ... الصديق هي مجرد دردشة وفي احسن الأحوال تدوينات مركبة على بعض وليست مقالات ومن يعرفني يعرف قدري وقدر حرفي وقدم كعبي في الكتابة ، ولا اكتب بالنيابة ولا اوقع بالنيابة ولا اتكلم خارج قناعات.

إن المساحة التي تركها صدى خروجي من جماعة سياسية لأخرى بكل ود واحترام هو ما سبب كل هذا الضجيج والترقب لاي فرصة .. للتشهير والتشويه . يجب ان ندرك اننا هنا جميعا بشرا نخطئ ونصيب والغاية هي الصالح العام و البوصلة هي الخدمة والإنتصار للقناعات . من يعرف جعفر يعي ويفهم أنه ليس بمطبل ول يكون ولاهو قادر ان يكون ابدا .. يابى التاريخ وتابى القناعات ياسادة اريد هنا نقاش الافكار لا الاشخاص .

فيديو 28 نوفمبر

البحث